بالفيديو.. “ريما العنزي” تتحدى “جورجينا” في تناول غزل البنات

تصدرت السعودية “ريما العنزي”، المعروفة على سناب شات، حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد نشرها لمقطع فيديو تقلد فيه عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، وقائد المنتخب البرتغالي.

وشاركت “العنزي” متابعيها مقطع فيديو جديد نشرته على حسابها في سناب شات، حيث ظهرت وهي تحاكي طريقة جورجينا في تناول غزل البنات، حيث أمسكت بقطعة من الحلوى وتناولتها بالطريقة نفسها.

اقرأ أيضا: ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جديدة.. وجمهورها معلقاً “جورجينا مصر”

وفي مقطع فيديو سابق، ظهرت جورجينا برفقة كريستيانو رونالدو وهي تتناول غزل البنات بطريقة مرحة، حيث أمسكت بقطعة من الحلوى وحولتها بيدها إلى قطعة صغيرة جدا وسط ضحكاتها وضحكات رونالدو.

 

وقد اختلفت ردود فعل المتابعين على فيديو ريما العنزي، حيث طالب البعض منها أن تتوقف عن تقليد جورجينا وأن تكون لها شخصية مستقلة، في حين وصف البعض الآخر الفيديو بأنه مضحك ويظهر الجانب الطبيعي والمرح لريما العنزي.

من هي ريما العنزي؟

رغم الجدل الواسع الذي أثارته الشابة السعودية بفضل التشابه الكبير بينها وبين جورجينا، فإن المعلومات المتاحة عنها لا تزال غير كافية، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية وتقيم حالياً في الرياض.

أصبحت ريما العنزي، شخصية معروفة في عالم السوشيال ميديا في السعودية. ومع أن تفاصيل تعليمها لم تكشف بعد، إلا أنها اكتسبت شهرة كبيرة كناشطة ومنتجة للمحتوى على منصات السوشيال ميديا. والسبب الرئيسي وراء شهرتها هو التشابه الكبير بينها وبين جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، وهو ما جذب الكثير من الانتباه إليها وزاد من عدد متابعيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *