لهذا السبب.. الجماهير السعودية تشن هجوماً على أبوتريكة

شنت جماهير نادي النصر السعودي، هجوماً حاداً على المحلل الرياضي ونجم المنتخب المصري السابق، محمد أبو تريكة، بعد تعليقه على صفقة انتقال كريستيانو رونالدو للدوري السعودي.

تصريحات أبو تريكة

وقال أبوتريكة أن انتقال رونالدو الي النصر السعودي، هو بمثابة مشروع بلد وليس مشروع نادي، والزمن سيكشف صحة القرار.

وأضاف تريكة: “بالنسبة لك قرار اليوم هو في منطقة رمادية بالنسبة لرونالدو مع الزمن سيكتشف اذا كان موفق وغالبا هيبقى قرار غلط”.

وأشار تريكة أن قرارات رونالدو الخاطئة بدأت منذ خروجه من ريال مدريد، وهذا ما كشفه الزمن، انه كان قرار خاطئ رجوعه لمانشستر يونايتد.

انتقاد أبو تريكة

ونشر رئيس تحرير صحيفة مكة الإلكترونية، عبدالله أحمد الزهراني، تغريده عبر حسابه عاى تويتر، انتقد فيها أبوتريكة بعد تصريحاته الأخيرة.

وكتب عبد الله الزهراني مستنكراً: “لا أدي عن أي عقل ومنطق يتحدث الكابتن أبو تريكه”.

وأشار: “رونالدو من أنجح اللاعبين وأكثرهم محافظة داخل وخارج الملعب.. والنصر أفضل من بعض أندية أوروبا فلا نقلل من الصفقة التي كانت محل اهتمام العالم”.

واختتم تغريدته: “واضح هو اللي جالس يعيّط من صفقة #رونالدو_نصراوي لو راح الأهلي المصري حيتغير رأيه”.

وتوالت انتقادات نجم منتخب مصر السابق أبوتريكة بعد وصفه انتقال رونالدو لنادي النصر بالقرار الخاطئ، خلال ظهوره في الاستديو التحليلي لقنوات “BEIN SPORTS”.

اخبار النصر السعودي كوره

وكانت وسائل الإعلام قد كشفت، عن مفاجأت غير متوقعة في عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي لكرة القدم .

وقالت أن عقد رونالدو يتضمن إمكانية انتقاله على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى صفوف نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.. في حالة ضمان هذا الأخير، المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.. لكون مالك نادي النصر السعودي هو نفسه مالك النادي الإنجليزي.

صفقة انتقال رونالدو لنادي النصر السعودي

ويحتل نادي نيوكاسل يونايتد حاليا المرتبة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 34 نقطة.. بفارق نقطة أمام فريق رونالدو السابق مانشستر يونايتد.

وقال رونالدو خلال حفل تقديمه لجماهير ناديه الجديد: “سعادة تغمرني بالتواجد هنا وحظيت بترحيب كبير وعائلتي مسرورة بهذا”.

كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

وأضاف: “أعدكم بتقديم أفضل ما لدي، وأتوقع أن أنجز الكثير وأسعد الجماهير وأساعد زملائي والمملكة السعودية في تطوير كرة القدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *