مباراة الهلال والنصر.. جمهور الفريقين يتوقع الهزيمة

يرتقب الملايين من عشاق كرة القدم السعودية مباراة القمة بين العملاقين النصر و الهلال في الدوري السعودي.. حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الملك فهد في الجولة الخامسة والعشرين لبطولة دوري روشن السعودي.

ترتيب الدوري السعودي

يحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 53 نقطة، جمعهم من 23 مباراة.. بفارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد متصدر جدول الترتيب. بينما يحتل نادي الهلال السعودي المركز الرابع برصيد 46 نقطة، جمعهم من 24 مباراة خاضها خلال منافسات بطولة الدوري.

ويطمح الهلال في الفوز بمباراة ديربي الرياض من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري السعودي. في حين أن النصر يريد الفور على نظيره الهلال لتقليص فارق النقاط بينه وبين نادي الاتحاد صاحب المركز الأول في الترتيب.

كريستيانو رونالدو تدريبات مباراة الهلال والنصر

ومن جانبه يأمل الاتحاد متصدر الدوري السعودي للمحترفين، تعثر النصر في القمة المنتظرة مساء اليوم بين النصر صاحب المركز الثاني وحامل اللقب الهلال الذي يحتل المركز الرابع.. لكي يصبح الطريق مفتوحاً نحو تحقيق اللقب إن تمكن عملاق جدة من الفوز على نادي الشباب صاحب المركز الثالث.

وجدير بالذكر ان نادي النصر قد أطاح قبل أيام من مباراة القمة أمام الهلال، بمدربه الفرنسي رودي غارسيا، وهو يدرك تماماً أن نتيجة هذه المباراة ستحدد صراع الفريقين على لقب الدوري. وينتظر الجمهور بفارغ الصبر معرفة  مردود القرار هل كان مناسباً في هذا التوقيت الحرج أم أنه قرار متسرع.

جمهور الهلال

وشهد تويتر عدد من التغريديات التي تشكك في المستوى الذي سيخوض به الهلال مباراة اليوم، حيث غرد متايع: “سنشاهد الهلال في اسوء حالاته الفنية.. هبوط مستوى اللاعبين ولعب عشوائي واستهتار وبرود واضاعة الفرص بالكوم”. وتابع: “ستنهال الكروت الملونة على لاعبي الهلال من اول دقيقة وربما هناك طرد لبعض لاعبي الهلال.. وتعمد إصاباتهم وتغاضي الحكم عن منح كروت لاي لاعب من المدلل”.

كما أشار آخر قائلاً: “مع اني هلالي أتوقع فوز نصراوي لعدة أسباب: لاعبي النصر بيقاتلون بشراسة بعد ما شالوا مدربهم بيثبتون انه سبب خسائرهم.. النصر يلعب مرتاح والهلال مهدود حيله هد بضغط المباريات لذلك مستحيل فوز الهلال”. وتابع: “لو فاز الهلال او تعادل ثق ثقه تامة النصر لا يستحق الدوري باي شكل من الاشكال”.

جمهور نادي الهلال السعودي

في حين اعتبر البعض أن فوز الهلال في مباراة اليوم تعني الكثير لنادي الهلال: ٣ نقاط.. الرجوع الى سكة الانتصارات.. كسب ثقة الفريق قبل مباريات الكأس واسيا.. إبعاد نادي النصر من المنافسة.

جمهور النصر

بينما جاءت تغريدات جمهور نادي النصر عبر تويتر لتوضح عدم ثقتهم في قدرة ناديهم على الفوز في ديربي اليوم.. حيث علق أحدهم قائلاً: “صحيح الديربي #النصر_الهلال الليلة لكن لا يمكن ان أكون كنصراوي بقيمة وقامة الهلالي”. مشيراً: “العام الماضي الهلال فاز على النصر ٣ مرات في الاسيوية وفي الدوري وفي كاس الملك وكلهن في مرسولبارك “. وأضاف: “صديقي الهلالي ارجوك ارحم الكائن النصراوي البائس، انا مشجع نصراوي سعادتي هي خسارة الهلال فقط “.

جمهور نادي النصر السعودي

وتابع نفس الحساب في تغريده آخرى: “اليوم النصر والهلال حقيقه ليس هناك شغف لهاذي المباراة.. بعد مباراة القرن الاسيوية والفضيحة العام الماضي ليس هناك شغف.. اعتقد الهلال حقق كل شيء على حساب النصر نفسياً خلاص كل ما اشوف شعار الهلال احس في رعب وقهر وكسر ( ليش ياهلال كذا ) الهلال عقدة ورعب لي”.

في حين علق آخر: “صحيح ايقالو افضل من الدون لكن تعال نقيسها بالمنظومة الهلال يصنعون فرص كثير.. والدون مكينة اهداف ترا رنالدو ماتجيه فرص كثيرة وصناعة لو جته شف وش بيسوي مكن كل مباراة اقل شيء يطلع بهدفين وكل شوي تلقاه مسجل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *