تخضع لعملية في المخ.. سلمى صباحي تطلب الدعاء من محبيها

طلبت الإعلامية سلمى صباحي ابنة حمدين صباحي، عبر حسابها على فيسبوك من محبيها الدعاء لها، لأنها ستخضع لعملية في المخ.

سلمى صباحي فيس بوك

ونشرت صورة لها من داخل المستشفى وكتبت: “دعواتكم يا طيبين أنا داخلة الصبح أعمل عملية في المُخ، وبمشيئة الله تكون بسيطة بس عايزاكم تدعولي إني أرجعلكم بالسلامة، بحبكم”.

يذكر أن على قناة الحياة سلمى الصباحي تُقدم برنامج” أطفال الحياة”، وذلك في إطار مجموعة من البرامج التي أطلقتها المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة الماضية؛ ضمن أكبر مشروع محتوى أطفال في الإعلام العربي.. من خلال خريطة برامجية ودراما وأعمال كارتونية موجهة للأطفال بمختلف مراحلهم العمرية.

من هي سلمة صباحي

هي ابنة السياسي المصري حمدين صباحي، بدأت الغناء في المدرسة من سن 5 سنوات وانضمت إلى كورال أطفال الأوبرا في سن 8 سنوات.. كما شاركت بالتمثيل والغناء في مسرحية نسمة سلام على مسرح البالون 1992.

أيضا حصلت على المركز الأول مرتين في مسابقة الإلقاء الشعري على مستوى مدارس الجمهورية عامي 1996 1997.. أيضا شاركت بالغناء والإلقاء في بطولة المسرحية الشعرية «مسحراتي العرب» على المسرح القومي 1999.

وهي خريجة كلية الآداب قسم إسباني جامعة القاهرة، وانضمت لكورال منتخب جامعة القاهرة.. وحصلت على لقب مطربة الجامعة عام 2002.. وحصلت على جائزة التميز أكتر من مرة لمشاركتها في مهرجانات محلية ودولية تابعة لجامعة القاهرة.

بدأت كمذيعة في برنامج «شبابيك»، وشاركت في برنامج سوبر ستار في موسمه الثاني.. وقدمت برنامج «ولاد البلد».. كما قدمت برنامجين إذاعيين، هما: «البيت على» و «كل الكلام»؛ وهي أحد أعضاء الفرقة الغنائية «أيامنا الحلوة» حيث تشارك بالغناء في عروض الفرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *