كلمتين وبس: جبر الخاطر ضرورة في الحياة

ناقشت حلقة اليوم من برنامج “كلمتين وبس” على شبكة البرنامج العام أهمية جبر الخاطر.

ويقول الفنان الراحل فؤاد المهندس الحياة صعبة ومليئة بالهموم والمشاكل والتحديات والأزمات، ولابد ان نتكاتف ونتعاون ونجبر بخاطر بعضنا البعض، ونسمع لبعض حتى نستطيع مواجهة تلك التحديات.

كلمتين وبس

وعقب الإعلامي الدكتور عمرو الليثي قائلًا: بالفعل نحتاج إلى أن نقف بجوار بعضنا البعض وأن الواحد لما بيكون مخنوق يبقى لازم يكون في حد بيسمعه وبيطبطب عليه ويدعمه، مش يعيش وحيد ويصاب بالانهيار والاكتئاب.

برنامج «كلمتين وبس»، حكايات عصرية من الحياة اليومية يقدمها الدكتور عمرو الليثي عن رائعة أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس، في قالب جديد يجمع بين الفنان الكبير فؤاد المهندس والإعلامي عمرو الليثي في حوار ودويتو إذاعي شيق بين الماضي والحاضر، يدور حول مشاكل وهموم المجتمع المصري زمان وما يجري الآن.

البرنامج في صورته العصرية يكتبه الكاتب الصحفي محمد الشبه ويخرجه تامر حسني ويذاع على شبكة البرنامج العام في نفس توقيت إذاعته الذي اعتاد عليه ملايين المستمعين لسنوات طويلة.

يذاع برنامج “كلمتين وبس” من الأحد للخميس الساعة ٧.٥٥ صباحا عبر إذاعة شبكة البرنامج العام.

البرنامج العام

هو شبكة إذاعية مصرية تابعة للهيئة الوطنية للإعلام. تأسست عام 1934،  وهي أقدم شبكة إذاعية في مصر. تبث الشبكة مجموعة متنوعة من الـبرامج، بما في ذلك الأخبار والشؤون الجارية والبرامج الترفيهية والثقافية، ومن أبرزهم:

  • أخبار الساعة: برنامج إخباري يقدم أهم الأخبار المحلية والدولية.
  • البرنامج العام: برنامج حواري يناقش القضايا السياسية والاجتماعية والثقافية.
  • صباح الخير يا مصر: برنامج صباحي يقدم الأخبار والبرامج الترفيهية.
  • كلمتين وبس: برنامج إذاعي يجمع بين الفنان الراحل فؤاد المهندس والإعلامي عمرو الليثي.
    الإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *