القرموطي في النوبارية.. رحلة البرتقال من المزرعة إلى الأسواق العالمية

يقدم الإعلامي جابر القرموطي، غدا الخميس الساعة 7 مساء، على قناة cbc، تقريرا من داخل مزارع الموالح بالنوبارية بمحافظة البحيرة، في إطار حلقاته الخارجية.

جابر القرموطي مانشيت

يستعرض التقرير رحلة البرتقال منذ جمعه وحتى محطات التصدير، حيث تمتلك منطقة النوبارية أكثر من ثلث مساحة الموالح في مصر، وتضم 60 محطة فرز وتعبئة كبرى تصدر لمعظم الأسواق العالمية بنحو 2 مليون طن سنويا.

وتتربع مصر على عرش تصدير الموالح عالميا، ويتضمن التقرير لقاء الإعلامي جابر القرموطي مع مسئولي الزراعة والتصدير في النوبارية، ولقاء ودي مع عمال مزارع البرتقال.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يعرض على قناة cbc يومي الخميس والجمعة الساعة السابعة مساء، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي إبراهيم الطيب، وإخراج أشرف طاهر.

برنامج مانشيت

يُعد برنامج مانشيت، الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي على قناة cbc، أحد أشهر البرامج الحوارية في مصر. يتناول البرنامج مجموعة متنوعة من القضايا المصرية، السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، ويقدم رؤية شاملة وموضوعية لها.

جابر القرموطي مانشيت

يتميز البرنامج بأسلوبه المميز، الذي يجمع بين الجدية والسخرية، حيث يعتمد القرموطي على أسلوبه الكوميدي المحبب لإثارة المناقشة حول القضايا المطروحة. كما يتميز البرنامج بتنوع ضيوفه، حيث يستضيف نخبة من الشخصيات العامة والخبراء والمتخصصين في مختلف المجالات.

وحقق برنامج مانشيت نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، حيث أصبح من البرامج الحوارية الأكثر مشاهدة في مصر. وقد ساهم في إثراء النقاش العام حول القضايا المصرية، وساعد على نشر الوعي بين الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *