بمزيد من البهجة والجمال.. دبي ميراكل جاردن تستقبل زوارها في موسمها الثاني عشر

بدأت حديقة دبي ميراكل جاردن، أكبر حديقة للزهور الطبيعية على مستوى العالم، استقبال زوارها في مستهل موسمها الثاني عشر، الذي دشنته بتقديم مجموعة من المفاجآت والتصاميم الخلابة.

حديقة الزهور دبي

وأعربت إدارة حديقة الزهور في دبي عن اعتزازها بكل الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية وإسهام الحديقة في ترسيخ مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية.

توسع قرية السنافر وإضافة 7 مجسمات جديدة

وفي ضوء النجاح الكبير لقرية السنافر واستمتاع الزوار بتلك الشخصيات اللطيفة المميزة بلونها الأزرق، عمل فريق المصممين والمهندسين على توسيع القرية وتجميلها لتكون منطقة جذب مع إضافة عدد آخر من المجسمات المتميزة بألوانها وأشكالها.

وأضافت الحديقة 7 مجسمات جديدة للقرية، بالإضافة إلى تخصيص منطقة لالتقاط الصور لاستخدامها على منصات التواصل الاجتماعي؛ كما تتألق منطقة السنافر في حديقة دبي ميراكل جاردن، خلال موسمها الثاني عشر، حيث تتحول إلى عالم من الألوان والبهجة، وترتدي مجسمات السنافر أزياء جديدة من الزهور الخلابة، وستطل مجموعة من شخصيات السنافر على الزوار في منطقة “سنترال بلازا” حاملة كمية ضخمة من الزهور والنباتات.

زيادة عدد متاجر التجزئة والمقاعد

رفعت دبي ميراكل جاردن هذا الموسم من عدد متاجر التجزئة التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة التي تناسب أذواق مختلف أفراد العائلة، كما زادت الحديقة من عدد المقاعد الموجودة بها لإتاحة الفرصة أمام عدد أكبر من زوارها للجلوس والاستمتاع بالأجواء والإطلالات الخلابة للزهور بألوانها الجميلة وتصاميمها المتميزة.

استمرار عرض مجسمات رئيسية وافتتاح عجلة مائية أكبر

ستواصل “دبي ميراكل جاردن” اعتباراً من اليوم الجمعة الترحيب بزوارها في مستهل موسمها الثاني عشر، وعرض عدد من مجسماتها الرئيسية، التي تحظى بإعجاب الجميع ومنها “أنفاق الزهور”، ونوافير المياه بما فيها ثلاثية الأبعاد، وأعمدة الإنارة الرائعة.

إضافة إلى هيكلان ضخمان على شكل يدين يكونان معاً شكل القلب، ويعد المفضل لدى الزوار الذين يتطلعون إلى لحظة مثالية لالتقاط الصور وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضم حديقة الزهور في دبي أيضاً مجسم طائرة “طيران الإمارات” العملاقة من طراز A380 الشهيرة، والتي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية كونها مغطاة بأكثر من 500 ألف زهرة ونبتة.

كما تضم حديقة الزهور في دبي أيضاً “نفق الزهور” و “حديقة البحيرات” وهما من أهم عناصر الجذب المذهلة التي تحتفي بالجمال والطبيعة؛ وخلال الموسم الحالي، تقدم الحديقة عجلة مائية جديدة أكبر حجماً سترافق عجلتي المياه الأصغر الموجودتين بالفعل في الحديقة.

توفير مساحات أكبر لمواقف السيارات

مع توسّع الحديقة في الفعاليات والعروض الترفيهية التي تضيف رونقاً وبهاءً للحديقة، تم توفير مساحات أكبر لمواقف السيارات لخدمة الزوار الذين تتزايد أعدادهم كل عام.

أرقام قياسية وأهداف طموحة

ومع بداية كل موسم تنتشر الأزهار والنباتات، على مساحة أرض تبلغ 72000 متر مربع في قلب دبي لاند وتستضيف 150 مليون زهرة طبيعية محطمة للأرقام القياسية بأكثر من 120 نوعاً وهو إنجاز نوعي ليس له مثيل بالمنطقة.

وتأسيسا على نجاحاتها في مواسمها السابقة، يسعى فريق الحديقة عاماً بعد عام إلى جلب السعادة لروادها استلهاماً لنهج دبي وحرصها الدائم على توفير كافة مقومات الراحة والسعادة لزورها من مختلف أنحاء العالم، في حين تهدف الحديقة إلى تعزيز تجربة الزوار وتعميق ارتباطهم بالطبيعة من خلال طيف واسع من الزهور.

مواعيد العمل والأسعار

تستقبل حديقة الزهور دبي زوارها بدايًة من اليوم، يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً خلال أيام الأسبوع، وحتى الساعة 11 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع ( السبت والأحد) والعطلات الرسمية، والدخول مجاني للأطفال دون سن الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *