عمرو حسن يمنح 10 دعوات مجانية لحفلاته بساقية الصاوي

في لفتة إنسانية وتقديرية للمبدعين في مختلف المجالات، أعلن الشاعر عمرو حسن، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن تخصيص 10 دعوات هدية شخصية في أول صف في حفلاته التي ستقام يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2023 بساقية الصاوي، لـ3 فئات من المبدعين، وهم:

  1. الحاصلين على شهادة محو الأمية في أي سنة ماضية أو العام الحالي.
  2. الفائزين ببطولات رياضية فردية أو جماعيه على مستوى الجمهورية هذا العام.
  3. حملة الماجستير أو الدكتوراه في الآداب بشتى فروعها.

وأوضح عمرو حسن أن الراغبين في الحصول على دعوات الحفلات يجب عليهم إرسال شهادة أو ميدالية أو تكريم على رسائل الصفحة لإثبات ما تقدم ذكره؛ وقد لاقى منشور حسن تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو حسن في الساقية

تأتي مبادرة الدرويش عمرو حسن في إطار اهتمامه المستمر بقضايا المجتمع، وتقديره للمبدعين في مختلف المجالات، ورغبته في تكريمهم والاحتفاء بهم. كما تعكس المبادرة حرص “حسن” على نشر روح الإيجابية والأمل بين الشباب، وإبراز أهمية العلم والثقافة والرياضة في بناء المجتمع.

ومن المتوقع أن يكون لمبادرة عمرو حسن تأثيرًا إيجابيًا على المتفوقين والمبدعين وحملة الماجستير و الدكتوراه في الآداب، حيث ستمنحهم شعورًا بالتقدير والتحفيز على مواصلة التفوق الإبداع.

جدير بالذكر أن حفلات عمرو حسن بساقية الصاوي، تأتي ضمن حفلات الشتاء، ومن المقرر أن يقدم الدرويش حفلتين، تم بيع تذاكرهم بالكامل ولا يوجد أماكن متاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *