بعد حلقة محمد رمضان.. انتقادات واسعة تطال برنامج رامز نيفر اند

وجه جمهور السوشيال ميديا انتقادات واسعة لبرنامج مقالب رامز جلال 2023 بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج والتي وقع فيها الفنان محمد رمضان، ضحية لبرنامج رامز نيفر اند 2023.

رامز جلال 2023 الحلقة الاولى

وتدور أحداث برنامج رامز جلال هذا العام حول استضافة عدد من نجوم الإعلام والفن والرياضة لعمل إعلان بالرياض.. حيث يعتقدون أنهم على وشك تناول وجبة طعام لذيذة، ولكن سرعان ما تبدأ مفاجأة لا تخطر على بالهم.

وأشارت حسابات رواد مواقع التواصل إلى أن تنكر رامز جلال غير متقن ويمكن للضيوف التعرف عليه، ومعرفة ان ما يحدث، مجرد مقلب رامز 2023.

حيث نشر اليوتيوبر أحمد حسام صورة من برنامج رامز نيفر اند الحلقة الأولى.. والتي شهدت استضافة محمد رمضان، وعلق قائلاً: “رامز جلال متنكر وعامل شخصية رامز جلال”.

رامز جلال 2023

كما انتقدت صفحات ثبات نضارة محمد رمضان رغم المرمطة التي تعرض لها خلال الحلقة من اهتزاز المطعم، والدخول في غرفة بدأت في الدوران وتحرك الديكور والأثاث رأساً على عقب.

اقرأ أيضاً: رامز جلال في رمضان.. 12 برنامج حتى الآن.. هذه أبرز التفاصيل

أيضاً تساءل آخرون على سبيل السخرية: “هو فين مقلب رامز جلال؟”.. معتبرين أن برنامج رامز نيفر إند، لا يعد مقلب، مثل مقالب الأعوام السابقة التي كانت أكثر تشويقاً.

بينما علق أحد الجمهور على البرنامج قائلاً: “دا أنا لما بفرقع صـ .. ـاروخ تحت رجل صحابي بيبقى مقلب أقوي من ده”.. وأضاف آخر: “الغساله الي بتلف بس مفهمتش حاجه بردو فكرتني بالمرجيحة بتاعت العيد بس”.

2 thoughts on “بعد حلقة محمد رمضان.. انتقادات واسعة تطال برنامج رامز نيفر اند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *