جننت الناس.. إلهام شاهين تهاجم السوشيال ميديا

هاجمت الفنانة إلهام شاهين مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع من خلال قناة “الحدث اليوم”.

اقرأ أيضا: بسبب السوشيال ميديا.. إلهام شاهين تطرد فنان من حياتها نهائيًا

وقالت شاهين إن السوشيال ميديا أصبحت كارثة، والجميع أصبح يرغب في الحديث وفرض رأيه، مضيفة أن “السوشيال ميديا جننت الناس، والبعض عنده أحقاد على أي حد ناجح، مش لازم فنان، أي حد ناجح تلاقي في أحقاد عليه من بعض المتواجدين في السوشيال ميديا“.

وأوضحت أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، ممكن تكون فائدة ولكن مساوئها أكثر من فوائدها، مضيفة أن الفنانين يجب ألا يشاركوا كل ما يحدث في حياتهم الخاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “اللي بيعرض اشترى إيه، أو جاب لبس إيه، دي حاجات فيها تفاهة ومنظرة خايبة، ودي حاجات بتبقى صغيرة من قلة قليلة جدًا”.

وعن رأيها في 2023 فنيًا، لفتت الفنانة إلهام شاهين، إلى أن عام 2023 كان أقل من المتوقع فنياً، حيث قل عدد الأعمال الفنية، وانخفضت جودتها، كما أن هناك مسارح مقفولة تحتاج إلى أن تتفتح، وعدد السينمات لا يزال غير كافٍ في جميع محافظات وقرى مصر.

أفلام إلهام شاهين

والجدير بالذكر ان الهام شاهين قدمت العديد من الأفلام المهمة، التي ساهمت في إثبات موهبتها الفنية ومكانتها بين أهم الممثلات في السينما المصرية. ومن أبرز هذه الأفلام: الزوجة تعرف أكثر، الحب المر، يا دنيا يا غرامي، دانتيلا، القتل اللذيذ.

وتعكس هذه الأفلام مدى تنوع موهبة الفنانة إلهام شاهين، حيث قدمت فيها العديد من الشخصيات المختلفة، من الكوميدية إلى الدرامية. كما أنها ساهمت في تسليط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، مثل الفقر والظلم والقهر.

وحصلت إلهام شاهين على العديد من الجوائز عن أعمالها الفنية، منها جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2020 عن فيلم “حظر تجول”، وجائزة أفضل ممثلة من مهرجان دمشق السينمائي الدولي السابع عام 1989 عن فيلم “أيام الغضب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *