بنات تامر حسني بالعباية والحجاب في رأس السنة.. وتعليقات ساخرة

أثار الفنان تامر حسني الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة تجمعه بطليقته بسمة بوسيل، وذلك بمناسبة الاحتفال برأس السنة، وظهرت بوسيل في الصورة مرتدية فستانًا أبيضًا أنيقًا، بينما ظهر تامر حسني مرتديًا جلباب أبيض.

تامر حسني وزوجته وبناته

في حين ظهر بنات تامر حسني من طليقته بسمة بوسيل، وهن يرتدين العبايات السوداء وترتدي ابنته الكبرى الحجاب، الأمر الذي أثار الجدل بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق بعض المتابعين على الصورة، ساخرين من ارتداء بنات تامر حسني العبايات والحجاب، في ليلة رأس السنة، معتبرين أن الصورة لا تناسب المناسبة؛ بينما قال البعض الآخر أن بناته حريصات على الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي، وأن هذا لا يمنعهن من الاحتفال برأس السنة.

اقرأ أيضا: تامر حسني ينفي تعرضه لحادث ويؤكد: مش أنا ده حد من فريق عملي

وكان تامر حسني قد شارك جمهوره عبر حسابه الرسمي بـ«إنستجرام» صورة تجمعه بطليقته وأولاده وعلق معربًا عن سعادته بالتجمع العائلي: «كل سنة، وأنتم طيبين.. ويارب.. سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية».

ولم يكشف تامر أو طليقته حقيقة استكمالهما حياتهما الزوجية من جديد، ولكن تفاعل أصدقاء الثنائي من الوسط الفني على الصورة، وكتبوا تعليقات تهنئهم دون رد من الثنائي.

احتفال الفنان تامر حسني وزوجته وبناته برأس السنة الاجديدة

وعلقت الفنانة بدرية طلبة على الصورة قائلة: «أيوة كدا ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم ومتبعدوش عن بعض أبدًا»؛ وجدير بالذكر أن تامر حسني وبسمة بوسيل، قد انفصلا في عام 2020، بعد زواج استمر 11 عاماً، ولديهما 3 أبناء هما: تاليا تامر حسني، أمايا تامر حسني، آدم تامر حسني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *