صعيدي في الجامعة الأمريكية.. هنيدي يكشف كواليس تصوير مشهد سرًا داخل الجامعة

كشف الفنان محمد هنيدي كواليس تصوير مشهد من فيلمه الشهير “صعيدي في الجامعة الأمريكية” بعد رفض إدارة الجامعة الأمريكية في القاهرة السماح بتصوير مشهد داخل الحرم الجامعي.

وأوضح «هنيدي» أن فريق العمل قرر تصوير المشهد سرًا، فأحضروا ميكروباص أحمر بستائر سوداء، ووضعوا الكاميرات داخله. ولم يريدوا سوى تصوير اللقطة التي يظهر فيها محمد هنيدي وهو يدخل الجامعة، ولافتة الجامعة واضحة في اللقطة.

ولفت «هنيدي» إلى أن سبب رفض إدارة الجامعة الأمريكية بالقاهرة، تصوير المشهد داخل الحرم الجامعي، هو اعتقادهم بأن الفيلم سيسخف من الجامعة ويسخر منها.

محمد هنيدي مع محمود سعد

جاء ذلك خلال حلول الفنان محمد هنيدي ضيفاً على “برنامج sold out” الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، على شاشة قناة CBC.

وتحدث «هنيدي» خلال الحوار عن أهم محطات حياته المهنية، وأبرز الشخصيات الفنية التي لعبت دورًا كبيرًا في حياته، مثل أحمد زكي وعادل إمام وكذلك علاقته مع باقي أبناء جيله، مثل علاء ولي الدين أحمد السقا وأحمد حلمي وكريم عبدالعزيز ومنى زكي.

كما كشف «هنيدي» عن كواليس أهم وأشهر أفلامه والمحطات السينمائية البارزة في مشواره، كما تحدث أيضًا عن حياته الشخصية وعلاقته بزوجته وأولاده.

فيلم الجواهرجي

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي  ينتظر عرض فيلمه الجديد “الجواهرجي”، والذي يشارك في بطولته مع الفنانة منى زكي، بعد حوالي 25 عامًا من تعاونهما الأول في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب بسبب زوجته، ثم يدخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

الفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، ويشارك في بطولته أيضًا لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *