بعد إثارتها الجدل.. تعرف على سعر فستان ياسمين صبري في عيد ميلادها الـ33

احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها أمس الخميس، وغزت صور عيد الميلاد السوشيال ميديا بعد أن نشرت الفنانة صوراً عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر ظهرت فيها بجوار زوجها “أحمد أبو هشيمة” رجل الأعمال المعروف.. بينما تطفئ “ياسمين” شموع تورتة عيد ميلادها الـثالث والثلاثين. وتصدرت النجمة “ياسمين صبري مواقع السوشيال ميديا بمجرد نشرها الصور، وتحولت التورتة وفستان ياسمين صبري في عيد ميلادها لـ تريند جوجل في مصر.

فستان ياسمين صبري

سعر-فستان-ياسمين-صبري-في-عيد-ميلادها |kalamsocial.com

وكان “الممثلة المصرية ياسمين صبري” قد ظهرت وهي ترتدي فستانًا أحمر اللون، وجذبت أنظار الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. الذين تساءلوا عن سعر فستان ياسمين صبري في عيد ميلادها؟

وجاء الفستان تحت اسم “أوف شولدر”، وتميز بأنه غير منقوش وبأكمام طويلة.. كما يتميز بأنه ضمن أفضل الأزياء الإيطالية الشهيرة  -dolce and gabbana- دولتشي أند جابانا. ويبلغ  سعر فستان ياسمين صبري ما يقارب من 28500 جنيه مصري.

إليسا تهنئ ياسمين صبري بعيد ميلادها

حرصت النجمة اللبنانية “إليسا” على تهنئة “ياسمين صبري” بعيد ميلادها، ووجهت إليسا رسالة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” كتبت فيها:

عيد ميلاد سعيد يا جميل، أتمنى لك الصحة قبل كل شيء ونجاحات متعددة لأنها تناسبك جيدًا

ومن جانبها أعادت “ياسمين” نشر التدوينه موجهة الشكر للفنانة إليسا على تهنئتها.

هبة عبد الغني تهنئ ياسمين صبري

تهنئة-هبة-عبد-الغني-لـ-ياسمسن-صبري |kalamsocial.com

هنأت الفنانة “هبة عبدالغني” ، ياسمين صبري” عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام.. ونشرت صورة تجمعها مع “ياسمين” من كواليس تصوير مسلسل «فرصة تانية»، وعلقت عليها قائلة: «كل سنة وأنتِ طيبة يا ياسمين يا جميلة، أكثر امرأة جميلة وإيجابية وذكية عرفتها على الإطلاق، بحبك». كما ردت “ياسمين صبري”، قائلة: «شكرا هبة الجميلة، وشكرا على كلماتك الرائعة».

من هي ياسمين صبري :

» وُلدت في 21 يناير عام 1988 بالإسكندرية.

»  والدها يعمل طبيبًا ووالدتها مهندسة ديكور.

» تخرجت من كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة.

» دخلت عالم الفن منذ سنوات، وتمكنت من أن تثبت أقدامها وتثري مشوارها الفني بالعديد من الأعمال الفنية.

» أبرز أعمالها : الحصان الأسود – حكايتي – فيلم هنا وسرور – فيلم الديزل.

أما عن آخر أعمالها فهو مسلسل “فرصة ثانية” الذي قدمته في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركها في بطولته: أحمد مجدي وسارة الشامي، ومحمود البزاوي، وأيتن عامر، وهبة مجدي ودياب.. والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي و من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *