بـ «مشرط طبي» أب يذبح نجله ويلقي بجثته على جانب إحدى الترع بالمنصورة

تمكنت مباحث الدقهلية بعد 72 ساعة من الجريمة، من حل للغز العثور على جثة طفل مذبوح على جانب إحدى الترع بمركز المنصورة.. حيث تبين قيام والده بذبحه بمشرط طبي، بسبب شقاوته وتكرار مشاكله في المدرسة و في الشارع.

بداية الواقعة:

تلقى اللواء “رأفت عبد الباعث” مدير أمن الدقهلية،  إخطاراً بورود بلاغ من أهالي قرية «ديبو عوام»، التابعة لمركز المنصورة.. يفيد بالعثور على جثة طفل على جانب إحدى الترع الواصلة بين قريتي «ديبو عوام وميت عوام».

على الفور انتقل المقدم “أحمد توفيق” رئيس مباحث مركز المنصورة، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة للطفل «أدهم محمود»، 13 سنة، ومقيم بـقرية طناح التابعة لدائرة المركز.. وتبن أن الجثة بها جرح ذبحى بالرقبة وأكدت أسرته أنه خرج للجيم في اليوم السابق ولم يعد منذ ذلك الوقت.

وكان قد تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى بدورها انتقلت لمعاينة مكان الجثة.. وقررت نقلها لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

│إقرأ أيضاً: بسبب خلافات زوجية.. رجل يقتل زوجته ويجلس بجوار جثتها يدخن سيجارة

نتيجة التحريات:

كشفت التحريات عن أن المعلومات التى أدلى بها الأب فى محضر البلاغ خطأ، وتوصلت التحريات إلى تورط الأب في الجريمة.. بعد أن أكد الطب الشرعي بأن الطفل مذبوح من الرقبة بمشرط طبي.

اعتراف الأب:

بمواجهة الأب اعترف بشراء مشرط لتنفيذ جريمته وذبح نجله،  قائلاً ابنى مريض ومصاب بكهرباء زائدة بالمخ وتنتابه حالات هياج .. وتسبب في العديد من المشاكل منها الاعتداء على مدرسته بالضرب وكل يوم يأتى بمشكلة.

وأضاف: قبل الواقعة بأيام سمعته يتحدث وهو في الحمام ويقول إننى ووالدته نحب شقيقته أكثر منه ولازم أقتلهم كلهم.. فخفت أن يرتكب جريمة وأن يتعب في حياته فقررت أن أقتله حتى يرتاح، فقمت بإستدراجه وذبحه وإلقاء جثته على جانب الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *