fbpx

برشلونة يهدى الريال وأتلتيكو الصدارة بالتعادل مع ليفانتي

قلب نادي ليفانتي الإسباني ، تأخره أمام برشلونة ، بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق ، في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وخسر برشلونة انتصارا ثمينا وسقط في التعادل مع مضيفه ليفانتي 3-3 في مباراة ماراثونية جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “سيوتات دي فالنسيا” ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإسباني ، لتتقلص فرص النادي الكتالوني مرة أخرى في حصد لقب الليغا ، رغم كل الاحتمالات ، يستند إلى النتائج التي قدمها غريمه أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

وتأخر ليفانتي مرتين ، لكن على الرغم من ذلك ، صحح الموقف وتمكن من انتزاع نقطة من النادي الكتالوني في قتال الدوري الإسباني.

وتقدم ليونيل ميسي إلى الفريق الكتالونى في الدقيقة 26 من المباراة ، وعزز الشاب بيدري النتيجة للكتالونيين في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني ، استيقظ لاعبو ليفانتي وسجل جونزالو ميليرو الهدف لتقليص الفارق في الدقيقة 57 ، وبعد 3 دقائق سجل لويس مورايس هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وتمكن عثمان ديمبيلي من تسجيل الهدف مرة أخرى لبرشلونة في الدقيقة 66 ،. لكن سيرجيو ليون فرض التعادل مرة أخرى على النادي الكتالوني قبل 7 دقائق من نهاية المباراة.

وخسر برشلونة فرصة لتصدر جدول الدوري بشكل مؤقت ، بعد خسارة نقطتين مهمتين في صراع الليجا ،. ورفع رصيده إلى النقطة 76 في المركز الثاني ، فيما أصبح رصيد ليفانتي 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي: حراس المرمى: ستيجن / دفاع: أوراجو ، بيكيه ، لينجليت ، ألبا / خط الوسط: بوسكيتس ،. دي يون ، بيدري / هجوم: ميسي ، جريزمان ، ديمبيلي.

ولا يزال برشلونة أمام مباراتين هذا الموسم ، ضد سيلتا فيجو وإيبار ، ويأمل برشلونة في تحقيق حلم الدوري الإسباني هذا الموسم ،. من أجل استكمال الثنائية التاريخية بعد التتويج بكأس الملك.