“مشنوقاً في غرفته” تفاصيل صادمة عن وفاة لاعب في الدوري الإنجليزي!

كشفت الصحيفة البريطانية “ذا صن” عن تفاصيل وفاة “لي كولينز” ، لاعب كرة القدم الانجليزي وقائد فريق “بوفيل تاون” نادي الدرجة الخامسة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم. حيث وجد اللاعب مشنوقاً  في غرفته في الفندق الذي كان يقيم فيه مع الفريق.

كما أوضحت الصحيفة، أن تقرير الطب الشرعي، أكد في التشريح الأولي للجثة، عن أن اللاعب مات مشنوقاً.

وفاة قائد يوفيل تاون الانجليزي

وأضافت ذا صن “أن التحقيق في قضية “لي كولينز” مفتوحا منذ 31 مارس. عندما لم يحضر كولينز تدريب الفريق، واستفسر عن سبب غيابه من قبل إدارة فندق “ويست لينز” بالقرب من مدينة بوفيل. وأعقب ذلك اكتشاف جثته معلقة في غرفته.”

│إقرأ أيضاً: « طريح الفراش ».. تدهور الحالة الصحية لـ “مرتضى منصور” بسبب الزمالك

بدأ كولينز مسيرته مع ولفرهامبتون واندررز في عام 2007 ، مع هيريفورد وبورت فالي وبارنسلي وشروزبري ونورثامبتون ومانسفيلد وفوريست غرين ، وكان آخرها في عام 2019 إلى فريقه الحالي ، يوفيل تاون في مهنة امتدت 408 مباراة ، وسجل ثمانية أهداف ، نصفها جاء مع بورت فالي بين عامي 2009 و 2012.

لاعب الدوري الانجليزي

وكان نادي “يوفيل تاون” قد أصدر عبر موقعه الرسمي بياناً ينعى فيه اللاعب مشيراً إلى أن “الجميع في النادي حزينون على فقدان لي كولينز قائد الفريق “. وأضاف: رحل للأسف “لي كولينز” وخرجت أفكارنا ودعواتنا لعائلته وأصدقائه، نطلب من الجميع في هذا الوقت احترام خصوصية الأسرة.

وهذا الموسم شارك “كولينز” مع ناديه في ثماني مباريات.. كان آخرها في المباراة التي خسرها فريقه، أوائل فبراير الماضي، بهدف أمام ستوكبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *