fbpx

لقطات مميزة من افتتاح متحف مدام توسو للتماثيل الشمعية في دبي

لأول مرة في مدينة دبي افتُتِحَ متحف “مدام توسو” في دبي للجمهور.. وبمشاركة العديد من النجوم البارين وعلى رأسهم: آمنة الحداد رافعة الأثقال الإماراتية ، ونجم الإذاعة كريس فيد.

وضم المتحف مجسَّمات شمعية، مثلت ألمع نجوم السينما والتلفزيون.. إضافة لمشاهير الرياضة، والعلوم، والموسيقى، والتاريخ، والفن، ومشاهير الثقافة الشعبية “بوب”، والسياسة.. ويعدُّ متحف مدام توسو للتماثيل الشمعية وجهةً ترفيهية فريدة من نوعها.. ويتكون المتحف من سبع غرف، تضم أكثر من 60 مجسماً شمعياً، منهم 16 مجسماً جديداً لألمع نجوم الشرق الأوسط.

وكشف متحف “مدام توسو” الجديد في دبي لتماثيل الشمع عن نسخٍ تقليدية عدة.. حيث يجلس فيه تمثال ترامب واضعاً ربطة عنق حمراء مميزة على مكتبٍ، وينظر للأسفل، ويتفقد هاتفه الذكي.

تمثال بالشمع لدونالد ترامب

أيضا يقف تمثال شمعي أنيق للسيدة الأولى السابقة ميلانيا إلى جانبه، وهي ترتدي فستاناً أزرقَ في إطلالةٍ كلاسيكية أثناء الحملة الرئاسية عام 2016.

تمثال بالشمع للسيدة الأولى ميلانا

كما استغرق إنشاء تماثيل الشمع في متحف “مدام توسو” بدبي، ستة أشهر على يد فريق تكون من “20 فنان” في استديو المتحف بلندن.. وتم صب الشمع في إطارات معدنية، ثم نحتها بالطين، ثم زرع خصلاً من شعر بشري حقيقي باستخدام الإبر.

وسيشاهد الزوار تماثيل لشخصيات عالمية، منهم الملكة إليزابيث الثانية، ودونالد ترامب وزوجته ميلانا، وكايلي جينر، وديفيد بيكهام.. ومن نجوم العالم العربي، هناك كاظم الساهر، وبلقيس، ومحمد عساف، ونانسي عجرم.. كما يظهر من عالم بوليوود، شاروخان، وأميتاب باتشان، وكارينا كابور.

وتأسس متحف “مدام توسو” في لندن عام 1835 لتصبح الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها عالمياً.

وتحتضن دبي المقر رقم 25 عالمياً لـ “مدام توسو”، ويحتل مكانة خاصة كونه الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي الذي يقدم أفضل التجارب الترفيهية التفاعلية المبتكرة في المنطقة.