fbpx

بـ “جاكت” من 17 سنة.. جانا عمرو دياب تتصدر الترند في مصر

تصدرت جانا ابنة الفنان عمرو دياب، الترند في مصر.. بعد ظهورها بجاكت أرتداه والدها قبل 17 سنة، وهي تقوم بتسجل إحدى أغانيها في الاستوديو.

حيث نشرت “جانا عمرو دياب” صور وفيديو من كواليس الأغنية الجديدة التي تسجلها، وكان الملف في الأمر هو ظهورها بجاكت جلد، يعود لوالدها وقد ظهر به قبل 17 عاما .

الترند في مصر 

وقد أطل الهضبة عمرو دياب في عام 2005 بجاكت جلد من اللونين الاحمر والأسود، في إحدى حفلاته التي أحياها بمدينة دبي حينها.. كما ارتت “جانا” نظارة شمسية تعود لوالدها أيضاً .

ابنة عمرو دياب تتصدر الترند في مصر

ابنة-الفنان-عمرو-دياب

 

كما كشفت “جانا دياب” عن إحدي جولاتها أثناء زيارتها الي مصر.. حيث قضت يومها بمنطقة وسط البلد برفقة أصدقائها، وزارت منطقة الحسين وخان الخليلي.. وبدت مستمتعه تماما بالتراث المصري، والمناطق القديمة التي رأتها.

ونشرت جانا على حسابها في موقع انستجرام، صورتها وهي ترسم حنه في منطقة الحسين. وتستمع لإحدى الفرق التي تعزف تغني علي العود.

 

جانا-دياب-بترسم-حنة-في-الحسين

فرقة-منطقة-الحسين-كلام-سوشيال

أغاني عمرو دياب 

كان  الهضبة  قد أعلن في الأيام الماضية.. توقيعه شراكة حصرية مع منصة أنغامى، لبث أغانيه التى تنتجها شركته للموسيقى “ناى فور ميديا”.. وذلك بعدما تصدر خبر حذف جميع أغانية من قناتة الرسمية على يوتيوب الترند في مصر. 

ليعلن بعد أيام شراكته الحصرية مع منصة أنغامي.. وأن جميع إصداراته المقبلة من الأغانى، ستكون  حصرية عبر المنصة التى يستخدمها أكثر من 75 مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.