“مروان بابلو” يتصدر ترند مصر بعد ساعات من طرح ألبومه الجديد

تصدرت اغاني مروان بابلو تتصدر، مؤشرات البحث على موقعى “جوجل ترند”، و”يوتيوب” بعد طرحه مساء أمس ألبومه الغنائى الجديد على قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

ألبوم مروان بابلو

وطرح  مروان بابلو ألبومه الغنائي الجديد، مساء أمس الأحد، عبر صفحته الخاصة بموقع «يوتيوب». وبعد طرح الألبوم بأقل من 10 ساعات تصدر مروان بابلو ترند السوشيال ميديا. وتمكن الألبوم بالكامل من تخطى حاجز الـ2 مليون مشاهدة، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وضم الألبوم الجديد الذى نشره مروان بابلو، أربعة أغاني جديدة، هم “دون، كنترول، الحب فين، أتاري”.. بالإضافة إلى أغنيته “غابة” التي طرحها بصيغة فيديو كليب منذ أسابيع قليلة، وضمها أيضاً إلى اغاني مروان بابلو.

مروان بابلو غابه

مروان بابلو، طرح الشهر الماضي أغنيته “غابة” بعد 11 شهرا من قرار اعتزاله الغناء، وتصدرت الأغنية الترند على جوجل ويوتيوب في مصر، وتسببت في إثارة جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضاً: بعد اعتزاله.. مروان بابلو يشعل السوشيال ميديا بأغنية غابه │فيديو

وفى وقت سابق، كان مروان بابلو قد أعلن اعتزاله الغناء قبل أن يعود بهذا الألبوم، تحديدا في مارس الماضي أي قبل 11 شهر، وقال بابلو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: إنه أراد التوبة.

لكن عاد بابلو للمجال الفني بطرحه أغنية جديدة بعنوان “غابة” على موقع يوتيوب، والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة جداً من طرحها وتصدر ترند مصر على جوجل ويوتيوب.

جدير بالذكر ان مروان بابلو: هو أحد أشهر مقدمي فن الراب في مصر.. بدأ حياته الفنية منذ عام 2014، حيث دخل عالم الغناء من خلال فرق “الأندر جراوند” وتميز في غناء الراب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *