فيديو يهز العراق.. لأب يصوب رصاصه نحو سيجارة في فم طفله!

سجل أب فيديو هزّ مشاعر رواد السوشيال ميديا.. يعد تسجيله مقطع فيديو ظهر فيه مصوباً سلاحه على وجه ابنته أمام الملايين.. وكان أب في محافظة المثني بالعرق قد أعاد نفس الأمر في حادث مشابه.. مما اعتبر البعض أن مشاهد الاستهتار بأرواح الأطفال في العراق تتجدد دائماً.

فيديو العراق

سجل أب فيديو هزّ مشاعر رواد السوشيال ميديا، يعد تسجيله مقطع فيديو ظهر فيه مصوباً سلاحه على وجه ابنته أمام الملايين.. وكان أب في محافظة المثني بالعرق قد أعاد نفس الأمر في حادث مشابه، مما اعتبر البعض أن مشاهد الاستهتار بأرواح الأطفال في العراق تتجدد دائماً.

اقرأ أيضاً: بـ «مشرط طبي» أب يذبح نجله ويلقي بجثته على جانب إحدى الترع بالمنصورة

فقد أثار فيديو العراق الجدل، بعد ظهور أب عراقي يصوب بندقيته على وجه ابن لاستعراض مهاراته في القنص.. في مشهد انتشر بشكل واسع في الساعات القليلة الماضية في العراق.

وبدأ الفيديو بطلب الأب من ابنه تثبيت سيجارة في فمه للتصويب نحوها.. كما طلب من الطفل عدم التحرك، وضغط بعدها الزناد ليصيب رأس السيجارة من مسافة أمتار قليلة من الطفل.

الشروع في القتل

بينما اعتبر البعض المقطع الذي انتشر كالنار في الهشم، تصرف غير مشروع معتبرينه شروع في القتل.. كما أعرب رواد مواقع السوشيال ميديا عن غضبهم الشديد تجاه هذا التصرف.

في حين طالب آخرون بالقبض على والد الطفل المتهور، لأن أرواح الأطفال ليست لعبة او حقل تجارب.

اقرأ أيضاً: «مهووس» يقتل منافسته في لعبة فيديو.. ويعترف بجريمته في فيديو عبر الإنترنت

كذلك، اعتبر البعض أن مصور الفيديو العراقي  والطفل كانا في خطر، مؤكدين أن هذة المشاهد الاستعراضية  مثال على الاستهتار بأروح الأطفال وخاصة في العراق.

وأشار أحد الناشطين على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي  إلى أن “الطفل بكى بشدة من قوة الضربة ومن ألم أسنانه”. مضيفاً “لا يعرفون قيمة الأطفال”.

وكان إعلامين وحقوقيين عراقيين قد دشنوا قبل أيام هاشتاجات ونداءت عاجلة في حادثة الطفلة، مطالبين وزارة الداخلية العراقية والسلطات الأمنية بسرعة إلقاء القبض على والدها الذي وصفوه بعديم ضمير.

error: لا يمكن نسخ النص