الزعيم والهضبة وبابلو.. سباق ترند في مصر

يظهر الجديد والجديد في سباق الترند في مصر. وتختلف الموضوعات التي تشغل الجمهور ورواد السوشيال ميديا لساعات أو لأيام. وما تصدر مؤشرات جوجل الأيام الماضية كان مليئًا بالتريندات الفنية التي شغلت السوشيال ميديا.. وسعر لكم كلام سوشيال في في هذا التقرير أبرز تريندات اليوم في مصر.

اعلي ترند في مصر

عطر عمرو دياب: تصدر الفنان «عمرو دياب» مؤشرات البحث في جوجل لأيام . وذلك بعد عرض إعلان عطره الجديد. وشارك «الهضبة» في الإعلان، «إنجي كيوان» الموديل مقدمة البرامج، التي ظهرت بفستان سواريه فضي اللون. فيما ارتدى «دياب» بدلة كلاسيكية سوداء. ودارت المشاهد بين دبي وأبوظبي، تستعرض معالم المدينتين.

حلق-عمرو-دياب-في-إعلانه-الأخير │كلام سوشيالالتفاصيل: حلق و 4 عارضات “عمرو دياب” يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي

 

عودة مروان بابلو: تصدر الرابر «مروان بابلو» ترند اليوم في مصر. بعد عودته إلى الساحة الغنائية من جديد، عقب قرار اعتزاله في مارس العام الماضي. وذلك بعد إصدار «بابلو» أغنية “غابة” التي تجاوزت خلال 24 ساعات 3 مليون مشاهده. واستقبله الجمهور استقبالا حافلاً منتظرين منه إصدار ألبومه الجديد.

من-هو-مروان-بابلو │كلام سوشيال

التفاصيل: «مروان بابلو» يشعل السوشيال ميديا بأغنية “غابة”

 

عرض مسرحية بودي جارد: تصدرت مسرحية “بودي جارد” للفنان «عادل إمام» الترند في مصر، بعد عرضها عبر منصة “شاهد vip”. حيث تم تسريب المسرحية بعد ساعات فقط من عرضها، لتصبح متاحة دون اشتراكات للجميع.

كما تباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن جاءت أغلب التعليقات جاءت سلبية.. حيث اتفق عدد كبير من الجمهور على أنه ليست أفضل شيء قدمه الزعيم عادل إمام.

 

بودي جارد مسرحية

التفاصيل: مسرحية بودي جارد للزعيم «عادل إمام» تتصدر تريند جوجل

ترند اليوم في مصر

إيقاف مي حلمي: تداول اسم المذيعة «مي حلمي» ضمن قائمة الأكثر بحثاً في جوجل، بعد قرار إيقاف برنامجها “الحكم” الذي يعرض عبر قناة “الحدث اليوم” لمدة أسبوع. بسبب نسب تصريح غير صحيح لقناة الزمالك.

وقدمت «مي حلمي» اعتذارها سريعاً، وقالت في بيان إنها تعتذر عن خطأها في تناول تفاصيل التجديد للاعب نادي الزمالك التونسي “فرجاني ساسي” ، وأنها نسبت خبر غير مؤكد تداولته صفحات السوشيال ميديا، لقناة “الزمالك” بالخطأ.

◊ نرشح لك: «مهووس» يقتل منافسته في لعبة فيديو.. ويعترف بجريمته في فيديو عبر الإنترنت

 

براءة رانيا يوسف: أصدرت محكمة الجنح حكمها ببراءة «رانيا يوسف» في الدعوى المقامة ضدها في اتهامها بالفعل الفاضح وازدراء الأديان. بسبب تصريحاتها في لقاء تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، في برنامجه “مع الفارس”، وتحدثت فيه عن بروز مؤخرتها.. وعلقت «رانيا» على الحكم معبرة عن سعادتها وثقتها في القضاء المصري.

◊ نرشح لك: بحثاً عن ابن الحلال.. عارضة أزياء بريطانية تنفق 25 ألف استرليني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *