وضعت روج على الهواء.. مشهد غريب لمذيعة نشرة التاسعة بالقناة الأولى المصرية

أثارت غفوة من إحدى مذيعات نشرة التاسعة على القناة الأولى المصرية، الجدل لدى جمهور مواقع التواصل الاجتماعي. بسبب التصرف المفاجئ بوضع (روج) على الهواء أثناء تقديمها النشرة. وكانت “أميمة تمام” المذيعة بالقناة الأولى المصرية، قد قامت بعد إذاعتها افتتاحية النشرة، بإخراج قلم روج واستعماله على الهواء أثناء حديث زميلتها في الاستوديو.

نشرة التاسعة القناة الأولى

وسادت حالة من الجدل والسخرية لدى المتابعين.. خاصة من جانب من تابعوا النشرة التي أذاعتها القناة الأولى من خلال بث مباشر عبر صفحتها على فيس بوك.. حيث علق بعضهم “إحنا جينا في وقت مش مناسب ولا إيه”.

اقرأ أيضاً: خطأ فادح في مسلسل سوتس بالعربى.. والمهندسين: “مش لايقة علي لون الشوز”

إضافة للكثير من التعليقات الساخرة.. وحسب ما نشر موقع “صدى البلد” فإن مصادر قالت: إن الخطأ وارد، و “أميمة تمام” من أمهر من يقدم النشرة في التلفزيون المصري ومعروفة لدى الجميع.

القناة الأولى المصرية

وأضاف مصدر:  أن أساليب الإخراج المختلفة وكادر الصورة خانت المذيعة التي ظنت أن الكاميرا تركتها وانتقلت إلى زميلتها.. ولم تكن تدرك أن المخرج سيبث مقدمة النشرة عبر لقطة واسعة تُظهر الاثنتان معًا.

اقرأ أيضاً: بسبب خطأ إخراجي رواد السوشيال ميديا يسخرون من مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي

وأشار المصدر إلى: أن الخطأ لا يتحمله أحد بعينه، لكن ذلك لا ينفي التحقيق في الأمر، إذ أن الجميع يجب أن يتم التنسيق بينهم في العمل ويجب أن لا تحدث مثل تلك الأمور مجددا.. مضيفًا: جميع من يظهر على الشاشة يتصرف بحرية في حالة الـ out of camera، والمذيعة تصرفت على هذا الأساس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *