قريبا.. سلمى صباحي تقدم “أطفال الحياة”

تعرض قناة الحياة، قريبا برنامج” أطفال الحياة” تقديم الإعلامية سلمى صباحي، وذلك في إطار مجموعة من البرامج التي تطلقها المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة القادمة لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال في الإعلام العربي، من خلال خريطة برامجية ودراما وأعمال كارتونية موجهة للأطفال بمختلف مراحلهم العمرية.

ولدت سلمى صباحي يوم 8 مارس عام 1981 بمحافظة بور سعيد وهي ابنة حمدين صباحي، بدأت الغناء في المدرسة من سن 5 سنوات وانضمت لكورال أطفال الأوبرا في سن 8 سنوات، وشاركت بالتمثيل والغناء في مسرحية نسمة سلام على مسرح البالون عام 1992.

المتحدة للخدمات الإعلامية

وتطلق المتحدة خلال الأيام القادمة أكبر شركة إنتاج متخصصة في محتوى الطفل بكافة مستوياته وهي “نبتة” التي ستبدأ بـ ٧ أعمال كبرى سواء برامجية أو كارتونية أو عرائس ومسابقات ومفاجآت كبرى سيتم الإعلان عنها قريبا والتي ستصبح رائدة في مجال محتوى الطفل على كافة المستويات.

المتحدة تستعد لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال في الإعلام العربي

كما تبدأ الخريطة البرامجية الجديدة في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل بتخصيص فترات مفتوحة للأطفال في قنوات المتحدة المختلفة تتضمن كارتون وبرامج أطفال منها:

  • برنامج “رحلة سعيدة” تقديم زهرة رامي والكاتبة سماح أبو بكر عزت والطفلة كنده.
  • يحيي وكنوز على قنوات cbc والتليفزيون المصري.
  • برنامج “أطفال الحياة ” تقدمه الإعلامية سلمى صباحي على قناة الحياة.

إضافة إلى تحضير الجزء الثاني من مسلسل يحيي وكنوز بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي يتضمن القيم والأخلاق النبيلة وتربية الأطفال.

المتحدة للخدمات الإعلامية تقرر انتاج الجزء الثاني من مسلسل يحي وكنوز

كما سيتم إطلاق ٢٦ أغنية ترفيهية وتعليمية جديدة للأطفال منها الأبجدية العربية وجدول الضرب وأغاني تحث على احترام الكبير وقيمة العائلة والانتماء للوطن.

اقرأ أيضاً: وزير الإعلام اللبناني زياد المكاري ضيفا في برنامج “حديث القاهرة”

وقررت المتحدة للخدمات الإعلامية تخصيص فقرات في البرامج الدينية للأطفال وذلك لتعاليم الدين الصحيح وقيم التسامح والمحبة وتعليم الأطفال، وتخصيص فقرات في برامج” التوك شو” يومي الجمعة والسبت “إجازة المدارس”.

برنامج كابيتانو مصر ضمن مبادرة وزارة الشباب لاكتشاف مواهب كرة القدم

أيضا أطلقت المتحدة أكبر مشروع مواهب كرة قدم في تاريخ مصر وهو “كابيتانو مصر” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، واختبر فيه حتى الآن ٥٠ ألف موهبة سن ١٤ سنة في معظم المحافظات وسيتم تبني أفضل المواهب.

One thought on “قريبا.. سلمى صباحي تقدم “أطفال الحياة”

Comments are closed.