برعاية سفير وفيينا.. انطلاق فعاليات الملتقى الرابع لخبراء العلاقات العامة بالإسكندرية

نظمت وكالة برازرز للعلاقات العامة والتسويق الإعلامي بالإسكندرية برئاسة الأستاذ “حمادة عبدالحليم”، بالتعاون مع الاتحاد العربي للعلاقات العامة والاستثمار البشري برئاسة الدكتور “عمرو الديب”، الملتقى خبراء العلاقات العامة تحت عنوان (الاتجاهات الحديثة للعلاقات العامة ودورها في تسويق المؤسسة) ، بقاعة سفير بالإسكندرية.

ملتقى خبراء العلاقات العامة

بحضور كلاً من الأستاذه الدكتورة “غادة اليماني” عميد المعهد العالي للإعلام بالإسكندرية .. والأستاذ “عطية فرغلي” مالك ورئيس إدارة سفير جروب.. والأستاذ “حسن المحمدي” المدير الإقليمي لمجموعة شركات فيينا للحلويات، الراعيان للملتقى ولفيف من الأساتذة والمتخصصين في مجال العلاقات العامة والتسويق.

وجاء الملتقى للوقوف على أهم الاتجاهات الحديثة لمهنة العلاقات العامة (السمعة، التسويق، الرقمنة، الإدارة، الدبلوماسية، المسئولية الاجتماعية…. الخ )، وتوضيح كيف أصبحت العلاقات العامة الآن وكيف يستخدمها الغرب المتقدم.

الدكتور عمرو الديب

وصرح الدكتور “عمرو الديب” الأمين العام للاتحاد العربي للعلاقات العامة والاستثمار البشري، أن الملتقى يهدف إلى الدمج بين العلم النظري والواقع العملي للعلاقات العامة.. والوقوف على المستحدثات في علم وفن العلاقات العامة والأثار الإيجابية لتطبيقها في المؤسسات.

كما يهدف إلى خلق علاقات يستفيد منها الطرفين (القلاع العلمية والمؤسسات العملية) وتبادل المعارف الثقافية والعملية والخبراتية، وتتضمن محاور الملتقى صناعة السمعة المؤسسية أو الشخصية وإدارتها والتشارك بين العلاقات العامة والتسويق والخلط بينهما وهل للمسؤولية الاجتماعية أثر إيجابي في سمعة المؤسسة وتحقيق أهدافها.

الدكتور رمضان إبراهيم

ومن جانبه أعرب الدكتور “رمضان إبراهيم” المنسق العام للملتقى، أن الملتقى شارك فيه نخبة من الخبراء و عمداء وأساتذة الجامعات العامة والخاصة من كليات الآداب والإعلام والتجارة.. ونماذج من المتخصصين من خبراء ومديري العلاقات العامة والإدارة والتسويق بالإسكندرية، وعدد من الشخصيات العامة السكندرية.

والهدف من ذلك هو الحصول على توصيات ونتائج تسهم في تحقيق أهداف الملتقى، وذلك عن طريق الجلسات الحوارية التي عقدت خلال فعاليات الملتقى.

الأستاذ حسن المحمدي

وقال الأستاذ حسن المحمدي المدير الإقليمي لمجموعة فيينا للحلويات والشوكولاته.. أن المجموعة برئاسة الحاج أحمد عارف تولي العلاقات العامة أهمية كبيرة وتستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى جماهيرها المختلفة في الداخل والخارج.

وأضاف المحمدي: أن من أساس نجاح الشركة اعتمادها على الأنشطة الاتصالية.. التي تقوم بها العلاقات العامة في إدارة الصورة والتسويق الإلكتروني وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تشارك فيها المؤسسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *