مشاهير السوشيال ميديا في الأردن: قائمة بأشهر 10 شخصيات لعام 2023

مع تطور وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت العديد من الشخصيات المؤثرة في العالم العربي، وخاصة في الأردن. هؤلاء المشاهير، الذين يطلق عليهم أيضًا “صناع المحتوى”، حققوا شهرة واسعة بسبب إبداعهم في هذا المجال.

وإليكم في السطور القادمة، قائمة بأسماء مشاهير السوشيال ميديا في الأردن لعام 2023:

ناجي القاق

كوميديان أردني من أصل فلسطيني يقدم محتوى ترفيهي على منصة “يوتيوب“، حيث يتابعه حوالي 3 مليون، وأكثر من 2 مليون على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام.

نتاليا الأجنبية

صانعة محتوى وشخصية إعلامية يونانية تبلغ من العمر 23 عامًا، انتقلت إلى الأردن في سن الرابعة، وتخرجت من كلية الإعلام الرقمي بجامعة لندن في عام 2020. بدأت مسيرتها المهنية في التصوير في عام 2019، وهي تحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لديها أكثر من مليون متابع على إنستغرام.

وسام قطب

كوميديان اردني من أصل فلسطيني؛ أسس قناته على اليويتوب عام 2015 بإسم WessamQ، ولديه أكثر من 1.1 مليون متابع على فيسبوك وأكثر من 1 مليون متابع على انستغرام.

عمر حميدات

صاحب شركة dms لإدارة أعمال المشاهير والتسويق، ولكن بحكم وجوده الدائم بينهم، تم تسليط الضوء عليه وأصبح شخصاً معروفاً؛ لديه أكثر من 900 ألف متابع على فيسبوك وأكثر من 800 ألف متابع على انستغرام.

هديل شحادة

خبيرة في مجال التسويق الرقمي، وواحدة من أقوى 10 شخصيات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن؛ ترى أن تلك المواقع أتاحت فرصة للتواصل مع ثقافات جديدة، خاصة في الدول العربية.

رغدة تالين كيومجيان

صانعة محتوى أردنية، من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية؛ تقدم مقتطفات على اليوتيوب، تتسم بالطابع الكوميدي؛ حققت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في برنامج “سديم” الموسم الثالث.

تيما الشوملي

ممثلة وكاتبة ومنتجة، من مواليد عمّان؛ تميزت بقدرتها على التعبير عن أفكار عدد من فئات المجتمع؛ تستخدم كاميرا منزلية لتصوير مقاطع حول موضوعات متنوعة.

يزن النوباني

ممثل ومدون أردني حقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ تخصص في التمثيل الكوميدي، ويرى أن هذا النوع من الفنون هو أفضل وسيلة لتسليط الضوء على قضايا المجتمع.

إيمان عماري

شيف ورائدة أعمال أردنية، تمتلك خبرة واسعة في مجال الطهي؛ شاركت في العديد من الدورات التدريبية في الطهي وإعداد الحلويات في بريطانيا وفرنسا وإيطاليا والنمسا. كما قدمت العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية حول فنون الطهي.

هيا كرزون

مدونة أردنية، ولدت في الكويت وهي حاملة للجنسية الكويتية؛ إلا أنها نشأت وتربت في مدينة الأردن؛ وتحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة منصتي سناب شات، وانستغرام، حيث يتابعها ملايين الأشخاص.

والجدير بالذكر إن أغلبه مشاهير السوشيال ميديا في الأردن يلعبون دورًا مهمًا في تشكيل ثقافة ووعي المجتمع الأردني؛ فمن خلال حساباتهم، يتمكن هؤلاء المشاهير من الوصول إلى ملايين الأشخاص في جميع أنحاء المملكة، ونشر الأفكار والقيم المختلفة. كما أنهم يلعبون دورًا مهمًا في الترويج للثقافة الأردنية والتعريف بها للعالم الخارجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *