طوق نجاة: مبادرة بإعلام الوادي الجديد للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية

نوقش يوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو 2023 مشروع تخرج (حملة طوق نجاة) الصادر عن قسم العلاقات العامة والإعلان بقسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الوادي الجديد.. ويتولى الإشراف العام على الحملة الدكتور “حازم القاضي”.. بينما تقوم الأستاذة “إرادة أحمد” بمهمة الإشراف التنفيذي على الحملة وتقديم كافة التوجيهات التيسيرات لإنجاح الحملة.

 

وقد شهدت لجنة المناقشة المكونة من الأستاذ الدكتور “محمد محفوظ الزهري” رئيس قسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية جامعة سوهاج.. والدكتور “رمضان إبراهيم” المستشار العام لوكالة Brothers للعلاقات العامة والتسويق ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة الأزهر الأسبق.. والأستاذ “محمد إسماعيل عمر” خبير العلاقات العامة والإعلام.. والإذاعي “محمد حسين” كبير المذيعين بإذاعة الوادي الجديد والمستشار الإعلامي لجامعة الوادي الجديد.. والإعلامية “إلهام سلطان” كبير المذيعين بإذاعة الوادي الجديد، فعاليات مناقشة المشروع.

مشروع طوق نجاة

تهدف الحملة إلى التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية التي زادت بشكل جنوني في الآونة الأخيرة.. بالإضافة إلى نشر الوعي لدى الجمهور المصري وتحديداً فئة الشباب الحالم بالخروج من أراضي الوطن بحثاً عن فرصة جديدة بطرق غير مشروعة.. كما تعزز الحملة من جهود الدولة المصرية في محاربة هذا الظاهرة السلبية ووضع حلول وتشريعات صارمة تحد من انتشارها.

جاء ذلك تحت رعاية كلاً من الأستاذ الدكتور “عبدالعزيز طنطاوي” رئيس جامعة الوادي الجديد.. والأستـاذ الدكتور “أحمد سيد حرباوي” نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم.. والأستاذ الدكتور “إسلام عامر” عميد كلية الأداب،.. والأستـاذ الدكتور “محمد عبدالسلام” وكيل الكلية لشؤن التعليم والطلاب.. والأستاذ الدكتور “مصطفى محمود” وكيل الكلية لشؤن الدراسات العليا.

والجدير بالذكر أن الحملة تتكون من فريق مكون من “خمسة عشر” طالباً وهم (سهيلة عادل – أماني ناصر – أسماء طه – هبه مدني – سندس حسين .. تقى محمد – شمس أسامة – رحاب مصطفى – محمد وليد – بيجاد سامح .. إبراهيم محمود – محمد النميري – محمد علي – أحمد إسماعيل – أمير صالح).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *