رئيس القناة الوثائقية يكشف عن لوجو القناة

كشف شريف سعيد رئيس القناة الوثائقية الجديدة، عن اللوجو الخاص بالقناة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

لوجو القناة الوثائقية

وكتب سعيد قائلا:”«الوثائقية».. ما وراء تصميم الشارة، رُوعي أن تكون الكلمة بلغة عربية فصحى وواضحة.. فهي لغة الضاد التي نفخر بها جميعًا ونبذل قصارى جهدنا للحفاظ على سلامتها فيما قدمناه من أعمال عبر الأعوام الماضية.

اقرأ أيضاً: بعد الإشاده بـ«موكب المومياوات» .. تعرف على مصممة إضاءة ميدان التحرير

وأضاف سعيد أن النقوش الممتزجة بالشارة بدءًا من اليمين مستوحاة من رموز “حجر رشيد”.. حيث الهيروغليفية والديموطيقية واليونانية، وصولًا إلى حروفنا العربية العريقة في نهاية الشارة.. وذلك في تنويه عن الروافد المختلفة التي كونت عراقة الشخصية المصرية وطبقات حضارتها عبر آلاف السنوات.

شريف سعيد رئيس القناة الوثائقية الجديدة

وأوضح أن اللون الذهبي إشارة إلى ما ننتوي بمشيئة الله وفضله أن تكون في أصالته الأعمال المقدمة عبر الشاشة من وثائقيات تحترم عقل ووجدان المُشاهد المصري والعربي.

اقرأ أيضاً: اسعار تصميمات السوشيال ميديا

جديرٌ بالذكر أن قناة الوثائقية قد أعلنت عنها شركة المتحدة للخدمات الإعلامية باعتبار أنها أحدث إصداراتها على أن يكون البث التجريبي في يناير بينما البث الفعلي في مايو.

تردد القناة الوثائقية

نشرت صفحة “أهل الميديا” على فيس بوك، عن مصادرها الخاصة أن تردد القناة الوثائقية الجديدة، التي ستطلقها المتحدة للخدمات الإعلامية في مايو المقبل، سيكون نفس تردد قناة” ON time sports 3″.

كما علمت “أهل الميديا” أن قرار اختيار التردد جاء بناء على معرفة الجمهور به، وكانت القناة تذيع في الأساس مباريات دوري كرة القدم الممتاز في حال تزامن ٣ مباريات معاً.. وهو الأمر الذي انتهي منذ موسمين، بعد انتظام جدول الدوري من خلال رابطة الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *