fbpx

الزعيم عادل إمام تحت الإقامة الجبرية بالساحل الشمالي

تصدر اسم الممثل المصري عادل إمام ، اليوم الأربعاء ، قائمة محرك البحث العالمي “جوجل” في السعودية ،. بعد تعرضه لإجراءات وقائية مشددة في منزله في الساحل الشمالي ، خوفا علية من فيرس كورونا.

– عادل امام للواجهة

مع الأحداث المأساوية لوفاة أشهر نجوم الوطن العربي وآخرهم “دلال عبدالعزيز” وزوجها سمير غانم ، تسببت المخاوف والقلق من انتقال فيروس كورونا إلى النجم المصري عادل إمام مسيطراً عائلته.

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن تعرض الزعيم لإجراءات احترازية مشددة من أجل حمايته وتجنب انتقال الفيروس إليه ،. ومنها أن على جميع العاملين ومن يترددون على المنزل تعقيم أنفسهم بشكل كامل.

وتتولى إحدى شركات المستلزمات الطبية مهمة تعقيم المنزل بشكل نصف أسبوعي ، بالإضافة إلى حظر الزيارات إليه نهائياً ، بحسب مصدر مقرب من أفراد عائلته.

وبحسب الأخبار المتداولة ، يتواجد “الزعيم” حاليا في منزله الواقع بالساحل الشمالي ليقضي وقته الخاص بعيدا عن الجميع ،. ويمتنع عن مغادرة المنزل خوفا من الإصابة ، خاصة وأنه يعاني من أزمة تنفسية مزمنة نتيجة تدخينه السجائر لسنوات عديدة.

وبسبب حالة الحذر الشديد التي اتبعتها أسرة القائد وحفاظا على سلامته ،. تقرر عدم الانخراط في أي عمل فني في الفترة المقبلة خوفا من العدوى والمرض.

وبحسب الخبر المتداول ، يتلقى عادل إمام اقتراحات المؤلفين لتقديم عمل جديد ، لكنه سيتخذ قراره في نهاية الإجازة الصيفية.

وفي وقت سابق ، انتشرت شائعات عن اعتزال الزعيم الفن بعد أن نشر نجله الفنان محمد إمام صورة لافتة في أحد الشوارع عليها صورة والده مرفقة بها تعليق: “في ممثلين .. بس في الزعيم.”

غياب عادل إمام عن جنازة صديقة ؟

جدير بالذكر أن غياب عادل إمام عن جنازة سمير غانم وتعازيه أثارت تساؤلات وشكوكا كثيرة حول صحته ،. حيث نقلت صحيفة “أهل مصر” المحلية عن مصدر مقرب من الزعيم قوله: “إن الحالة الصحية لعادل إمام لا تسمح بتواجده في أي مراسم سواء عزاء أو زفاف”.