fbpx

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 30 والأخيرة .. مفاجأت جديدة وممتعة

كان الجمهور في موعد مع حلقة جديدة من مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثلاثين والأخيرة لأحمد السقا وأمير كرارة على قناة ON E والتي كانت مليئة بالمشاهد المؤثرة ،. وكانت مليئة بالكثير من جرائم القتل.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 30 والأخيرة

شهد مسلسل “نسل الأغراب” الحلقة 30 والأخيرة الكثير من الأحداث والمفاجآت ، والكشف عن الكثير من التفاصيل ،. خاصة الحلقة الأخيرة التي انتظرها الجمهور كثيراً ، لمعرفة مصير عساف الغريب الذي يجسد دوره أحمد السقا وغفران الغريب الذي يجسد دوره أمير كرارة.

بدأ مسلسل “نسل الأغراب” الحلقة 30 والأخيرة ، بمشهد مقتل غفران الغريب حمزة الذي يؤدي دوره أحمد مالك. وقال إنه سيرسله إلى عساف الغريب.. على نفس الجمل التي أرسله إياه ابنه سليم ، ودورها هو أحمد داش.

وبالفعل أرسل غفران “حمزة” إلى عساف الغريب ، لكن المفاجأة أنه حزن عليه بشدة رغم غضبه منه ،. وانهارت فاطمة التي تجسد دورها دور ريم سامي فور أن رأت الجثه.

وتتبع الأحداث ، ويتعرض رئيس المباحث علي الغريب الذي يمثل دوره الفنان دياب لحادث مروري ،. وفجأة يجد أن غفران هو السبب وراء ذلك ، وقد أطلق عليه الرصاص أكثر من مرة من قبل رجال غفران ،. وكانت الرصاصة الأخيرة من سلاح غفران ، مات بسببها على الغريب.

ثم تعرف جليلة التي تجسد دورها مي عمر بخبر مقتل ابنها حمزة ، وتنهار فى البكاء ، وفي نفس اللحظة تعلم نبأ وفاة شقيقها علي الغريب ، فيكون مشهد مأساوي.

مسلسل “نسل الاغراب” تأليف وإخراج محمد سامي ، بطولة أحمد السقا ، أمير كرارة ، مي عمر ، دياب ، عماد زيادة ، فردوس عبد الحميد ، نجلاء بدر ، إدوارد ، أحمد مالك ، أحمد داش ، منة فضالي ، محمد مهران ، محمد جمعة ، ريم سامي ،. مالك أحمد زاهر ، هدير عبد الناصر ، سلوى عثمان ، أحمد فهيم ، إنعام الجريتلي ، حمدي هيكل ، أحمد ماجد ، مروة الأزلي ، بسنت السبقي.