كلام السوشيال ميديا عن مربوحة.. ومعلومات عن مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

استحوذت الفنانة رحمة احمد على النصيب الأكبر من كلام السوشيال ميديا في الأيام القليلة الماضية.. بعد ظهورها في مسلسل الكبير أوي 6 الذي يعد محطتها الأولى في المشاركة بدور البطولة.

رحمة أحمد الكبير أوي

وكانت الفنانة رحمة أحمد قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعدما نجحت في خطف قلب الجمهور في الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي 6.. والتي تصدرت ترند السوشيال ميديا وحققت نسب مشاهدات عالية. كما ساعدت في عمل دعاية جيدة جداً للمسلسل من خلال إتقانها للشخصيات الكوميدية التي جسدتها خلال الحلقة.

رحمة أحمد تشعل السوشيال ميديا

كما دار كلام السوشيال ميديا قبل عرض المسلسل عن تخوف الكثيرين من كون رحمة أحمد بديلة دنيا سمير غانم .. وتخوف الفناة رحمة أحمد من المقارنة أيضاً وقلقها من رد فعل الجمهور.. حيث أشارت في مداخله لها مع الإعلامية لميس الحديدي ” أنا من فانز الفنانة دنيا سمير غانم، وأي مقارنة بيني وبينها أنا هخسر”

مربوحة كلام السوشيال ميديا

وعقب عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي 6، والظهور الكوميدي الذي أثار إعجاب الجمهور.. تباين كلام الناس على السوشيال ميديا، عن أن دنيا سمير غانم لا تعوض، وبين أن مربوحة غطت على دور هدية الذي علق في ذهن محبي المسلسل طوال الخمس مواسم الماضية.. معتبرين الممثلة الشابة رحمة أحمد اكتشاف الموسم الرمضاني الحالي. وأحد الشخصيات التي حققت نجاح تزامناً مع عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2022.

وأعربت الفنانة رحمة أحمد، عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل.. ووجهت الشكر للنجم أحمد مكى و الفنان أحمد أمين والمخرج أحمد الجندى، لأنهم ساعدوها.

كما وجه جمهور السوشيال ميديا الشكر للفنان أحمد أمين باعتبارة مكتشف النجمة الشابة رحمة أحمد، والتي شاركت معه في برنامج أمين وشركاؤه.. إلا أن الفنان اعاد تغريد إحدى التويتات التي تشكره على تقديم رحمة احمد واكتشافها معلقاً “هي اللي اكتشفتني”.

رحمة أحمد فرج

بدأت رحمة أحمد «مربوحة» بطلة مسلسل الكبير أوي الجزء السادس رحلتها في عالم الفن من خلال مسرح الجامعة، أثناء دراستها بكلية العلوم،.. ثم قامت بالمشاركة في برنامج «ثلاثي ضوضاء الحياة» على قناة «الحياة» والذي يعد أول عمل تليفزيوني في مسيرتها .

وتم الإستعانه بها في العديد من الحلقات بعدما أتقنت الدور الذي رشُحت له من قبل مؤلف البرنامج.. كما شاركت مع النجم أحمد أمين في برنامج «أمين وشركاه» في مواسمه الأول والثاني.

أيضاً قدمت العديد من الأعمال المسرحية، وحصلت «مربوحة» على عدد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان يوسف شاهين السينمائي للأفلام القصيرة.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس من بطولة الفنان أحمد مكي والممثلة الشابة رحمة أحمد، وبمشاركة عدد من  النجوم من بينهم الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام  ورحمة أحمد وهشام إسماعيل. والمسلسل إنتاج شركة سينرجي. وتأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

ويعرض  مسلسل “الكبير أوي 6” يومياً خلال شهر رمضان 2022 على قناة ON.. في السادسة وعشرون دقيقة مساءاً. ويعاد في تمام الواحدة وخمسون دقيقة بعد منتصف الليل.

error: لا يمكن نسخ النص