fbpx

«كلام سوشيال».. أبرز اللحظات في انستقرام حورية فرغلي

إعدادت الفنانة المصرية “حورية فرغلي” ، أن تشارك جمهورها إطلالتها الجديدة وفيديوهات قصيرة عبر حسابها الرسمي في موقع انستقرام.

كما شاركت جمهورها أزمتها وعمليات التجميل التي خضعت لها.. ونشرت صوراً لوجها قبل وبعد إجراء العمليات.. وأبرزهم الصورة التي نشرتها بعد نجاح أخر عملية خضعت لها، وكتبت “الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه”

انستقرام حورية فرغلي │كلام سوشيال

وكان حورية فرغلي في وقت سابق من نشر الصورة، قد طمأنت جمهورها بعد خضوعها لإجراء 3 عمليات جراحية.

حورية فرغلي انستقرام

  • استعارت النجمة حورية فرغلي عبارة فيلم “مافيا”  للنجم أحمد السقا.. حيث كتب على صورة نشرتها في انستقرام “الفرعون العاشق جاهز للاحتفال“.. لتشوق جمهورها لعمل فني جديد ستعلن عنه قريباً، وجدير بالذكر أنها رشحت مؤخرا لبطولة مسلسل “أيام” بالإشتراك مع النجمة شيري عادل ومن المقرر أن يتم تصويره في بيروت.

حورية فرغلي انستقرام │ كلام سوشيال

وظهرت حورية، بإطلالة فرعونية فى الصورة التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام، وظهرت بجوارها مجسم لتمثال فرعونى.. مما دفع جمهورها للتساؤل حول ما تقصده! بينما أبدى آخرون إعجابهم بالإطلاله الجديدة.

  • نشرت النجمة حورية فرغلي فيديو عبر حسابها على «انستقرام» صرحت فيه أنّها بدأت تصوير مسلسلها الجديد، وأوضحت من خلال الفيديو  أنّها ستتبنى أيّ موهبة لديها القُدرات للظهور معها في عَمَل فني بالتعاون مع إحدى شركات الإنتاج.

الفنانة حورية فرغلي │ كلام سوشيال

وشرحت حورية، بشكل أوضح تفاصيل المشاركة معها قائلة: « مساء الخير، لأقرب الناس لقلبي.. جمهوري الذي دائما يساعدني ويساندني والذي من أجله أنا اليوم في لبنان أصور مسلسلي الجديد الذي وعدتكم به».

وأضافت حورية: «مشاركتكم لي تفرحني جداً ومن أجلكم أنتم دائماً تدعموني، وتقفون بجواري، وتشجعونني.. أتشوق أنا أيضاً أن يكون لي ولو دور بسيط في إني أساعد أي شخص وأساند أو أدعم أي إنسان عنده موهبة».