fbpx

«أمينة خليل» و«حورية فرغلي» ترند مصر اليوم

تصدرت  “أمينة خليل” محركات البحث في جوجل ، بعد تصريحات الفنانة حورية فرغلي حول صلة القرابة بينهما .. عقب ظهور الأخيرة في برنامج “واحد من الناس” لتؤكد وجود علاقة عائلية بينهما. وكانت أمينة قد حققت نجاحاً كبيراً في مسلسل “خلي بالك من زيزي” والذي دخل السباق الرمضاني الماضي.

معلومات عن أمينة خليل

بدأت الفنانة المصرية أمينة خليل مشوارها الفني عندما رآها المخرج “مروان حامد” تغني في حفل ورشحها للعمل مع الفنانة يسرا في مسلسل “شربات لوز” في عام 2012.. لتشارك أمينه نفس العام  في مسلسل” طرف تالت ” وفيلم”عشم”.

كما شاركت يسرا مرة أخرى في مسلسل “نكدب لو قلنا ما بنحبش” عام 2013. ثم بدأت في تقديم العديد من الأعمال الفنية المختلفة، بما فيها “صاحب السعادة” ، “ستيفا” ، “لا تطفئ الشمس” بالإضافة لـ “جراند أوتيل”. ايضا  قدمت العديد من الأعمال السينمائية منها “شيخ جاكسون” ، “سكر مر” ، “الخلية”.

الفناة-أمينة-خليل│ كلام سوشيال

اما في عام 2020 ، خطبت لرجل أعمال ، وكشفت عن تاريخ زفافها.. مؤكدة أن زواجها سيكون في عام 2021 بعد نهاية أزمة كورونا ، حتى يحضر جميع الأحباء حفل الزفاف.

كما كشفت خليل أنها تعرضت للتنمر بسبب شكل أنفها ، قائلة خلال مقابلة تلفزيونية مع “أمير كرارة” أنها تعرضت للتمر وقالت: ” إنتي وحـشة.. بطلي تـناكة.. مناخيرك كـبيرة “. وأضافت أنها رفضت الرد على هذه الانتقادات والاستجابة للضغط النفسي عليها لدفعها لإجراء عملية تجميل لتصغير أنفها.

وتابعت: “حـسيت إن ربـنا بيقولي متعمليش كــدة”. وذكرت أمينة أن بعض زملائها في الوسط الفني من الممثلات والمخرجين، أبلغوها بكبر حجم أنفها وافترحوا عليها أن تجري عملية تجميل لتصغير أنفها.  وأوضحت: “قالوها كـده عـادي في وشي ” ، وتابعت: “ضعفت مرة وفعلا كنت هعمل عملة تجميل وكان عمري وقتها 20 سنة”

تصريحات حورية فرغلي

كانت الفنانة “حورية فرغلي” قد صرحت خلال للقائها في برنامج «واحد من الناس» الذي يعرض على قناة الحياة.. إن الفنانة أمينة خليل بنت خالتها لكنها لم تسأل عنها في محنتها وحتى والدتها لم تكلم والدتها لتطمئن عليها. وتابعت أن الناس تخلت عنها ولم يقف أحد بجورها، حتى أن هاتفها أصبح لا يرن.

الفنانة-حورية-فرغلي│ كلام سوشيال

وكشفت خلال المقابلة ، عن قائمة المشاهير الذين لا يعرفوها ولم يشاركوها في أعمال فنية ولكنهم اتصلوا بها ، وهم شريف منير وإيمان الحصري ونبيلة عبيد.

أمينة خليل توضح صلة قرابتها بـ حورية فرغلي

علقت الفنانة أمينه خليل بدورها على الأخبار المتداولة على مدار الساعات القليلة الماضية فى السوشيال ميديا  وصرحت بأن العناوين المتداولة غير دقيقة وأنها وحورية فرغلي ليستا أبناء خالة من الأساس مثلما ذكرت المواقع.

وأوضحت أن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها بـوالدة حورية فرغلي.. مؤكدة أنه لا وجود لأى أي تواصل أو معرفة بينهما سواء قبل دخولهما المجال الفني وشهرتهما أو بعده.