“كشك الأخلاق” أحدث فقرات “أبواب الخير” على راديو مصر

يقدم الإعلامي عمرو الليثي في برنامج أبواب الخير، فقرة جديدة، لأول مرة تحت عنوان “كشك الأخلاق”.. وتذاع يوميا ضمن الفقرات الثابتة للبرنامج علي راديو مصر خلال شهر رمضان.

وتأتي فكرة “كشك الأخلاق” التي تبنتها الدكتورة نورا الجمال، لتهدف إلي إقامة أكشاك في الشوارع للأخلاق و القيم الاجتماعية.. و للالتقاء بالمواطنين والتسجيل معهم من خلال “كشك الأخلاق”.

أبواب الخير

وفي سياف منفصل، شهدت حلقة اليوم من “ابواب الخيرمع عمرو الليثي.. اتصال من السيدة شريفة عاشور مطلقة، ولديها ولدين أحدهما عاجز، وهي مريضه بالغضروف في الظهر.. وأمنيتها مشروع ماكينة خياطة يعينها علي ظروف الحياة، وحقق الليثي أمنيتها وأهداها ماكينة خياطة .

وفي الفقرة الثانية تكفل البرنامج بسداد دين غارم الحاج “أبو مصطفى ” ٧٠ سنة عامل وطلع معاش، أصيب بمرض القلب واجري عملية قلب مفتوح ومنذ عام أصيب بالسرطان في المسالك البولية ويحتاج عملية واضطر الي اقتراض أموال وكتب ايصالات امانة على نفسه بمبلغ ١٠ الف جنية ولا يستطيع السداد ومهدد بالحبس.. وتكفل البرنامج بسداد الدين ورسم البسمة علي شفاه الحاج أبو مصطفي.

جدير بالذكر أن برنامج “أبواب الخير” يذاع على الهواء خلال شهر رمضان يوميًا في الثالثة عصرًا ولمدة ساعة من الأحد إلى الأربعاء على إذاعة راديو مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *