ضحية أولى حلقات برنامج «رامز عقله طار»

انطلقت اليوم أولى حلقات برنامج «رامز عقله طار» الذي يقدمه الفنان رامز جلال. في شهر رمضان الكريم على شاشة «MBC مصر»فضائية.

رامز عقله طار للفنان رامز جلال يستضيف أحمد سعد في أولى حلقاته

وحل الفنان أحمد سعد ضيفا على رامز جلال، حيث قدمه جلال وقال: «ضيفنا النهاردة خناقات الستات عليه عملتله شهرة في البرامج.. رغم إن شكله مش قد كده، ومش عارفين الستات دي كلها بتتخانق عليه ليه».

رامز عقلة طار 2021

برنامج رامز جلال هذا العام مبني على مغامرات شيقة.. حيث يمر الضيوف بتحديات ومغامرات يختبرون فيها قدرتهم على التحمل . ومن بين ضيوف البرنامج عدد من نجوم الفن والرياضة منهم محمد هنيدي ودينا الشربيني وكندا علوش.

وأيضاً الفنانة سمية الخشاب، أحمد سعد، ويزو، ريهام حجاج، ملك قورة، أفشة، جنش، مروان محسن، أشرف بن شرقي، رمضان صبحي، وفرجاني ساسي، وحمو بيكا.

حلقة حمو بيكا مع رامز جلال

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، حيث قدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء» و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي».

ويعرض برنامج “رامز عقله طار” يوميا، بعد مدفع الإفطار مباشرة، على قناة “إم بي سي مصر” الساعة 6:30 مساء.. ويعاد على “إم بي سي مصر” الساعة 12:00 منتصف الليل.

رامز جلال في رمضان 2021

وكانت “ام بي سي مصر” قد أطلقت البرومو الرسمي لبرنامج “رامز عقله طار”.. وبحسب بيان صادر عن القناة فقد حصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *