fbpx

أصالة نصرى عن حفلتها في القرية العالمية «عباره عنّ طاقة حُبّ وفرح»

شاركت الفنانة أصالة نصري جمهورها مجموعة من الصور، كانت قد التقطتها على هامش حفلها الغنائي بالقرية العالمية بدبي، وعلقت:

” كانت حفلة مبارح عباره عنّ طاقة حُبّ وفرح.. تحت سقف سما دبي الساحره .. دبي السّعاده والأمان .. دائماً لقاءنا سوا بيصنع بخيالي أحلى الذكريات الله يعيد هالليالي وكلنا بخير “

 

الفنانة أصالة نصري

ولاقت الصور إعجاب متابعيها الذي لفت إنتباهم النيولوك الجديد، وعلقت إحدى المتابعين: “أبدعتي حياتي بس ممكن تطولي شعراتك وتغيري اللون وتزيدي كم كيلو وبالمعية تغيري نيكولا .. يلا باي “

كما طالبها البعض بحفلات آخرى : “نبيك بالرياض حفله لحالك تعي ننتظرك” ، “منكبر فيكي دايما ومنفرح بنجاحك…على أمل شي يوم نشوفك بيناتنا قريبا..بين اهلك وناسك ببلدك ونسهر معك ع صوتك الرائع “

 

وكانت أصالة قد أحيت حفلها في القرية العالمية بدبي، أمس الجمعة ، 25 فبراير ، وسط حضور جماهيري كبير.

وعرضت ” rotanamusic   عبر حسابها على انستجرام  عدة فيديوهات من الحفل ، وظهرت أصالة فيه ، متألقة بمجموعة من أروع أغانيها ، منها: “روح” ، “ذاك الغبي” ، وغيرها. الأغاني.

معجب أصالة

وقد روثق أحد المعجبين لقائة بالفنانة أصالة نصري وغنائه معها على خشبة المسرح، ولاقت تلك اللفتة إعجاب الجمهور، وبدوره وصف الموقف باللطيف والعفوي.

أحدث أعمال أصالة 

 يعد تتر مسلسل “بنت السلطان” للفنانة روجينا، هو أخر أعمال أصالة الفنية.وتدور أحداث المسلسل عن فتاة شعبية تدعى “عزة” بعد وفاة والدها سلطان أكبر تجار المخردات في مصر.تقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء..وتقرر الهرب من قدرها ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

كما غنت أصالة “ما بنقدرش” وكانت تتر لمسلسل “قصر النيل” بطولة دينا الشربيني.. كلمات: أمير طعيمة، ألحان: إيهاب عبد الواحد، توزيع أمين أبو حافة، والذي قام بتسجيل التوزيع بين نيويورك وباريس.

وتدور أحداث مسلسل “قصر النيل”حول حياة “كاميليا” التي يُقتل والدها.. بعد شجاره مع “فهمي السيوفي” أثناء طفولتها وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة من قتلو والدها.والمسلسل من إنتاج I productions  للمنتج: محمد مشيش، وتأليف: محمد سليمان عبد الملك. ومن المقرر عرضة على منصة شاهد، عبر قنوات MBC مصر وMBC .