صفاء سلطان: ضربت زوجها بعد أن اعتدى عليها.. معلومات وحكايات

تصدرت الممثلة صفاء سلطان قوائم الأكثر رواجًا في الساعات القليلة الماضية، بعدما أطلقت  عدد من التصريحات الصادمة في برنامج “شو القصة”.

تصريحات الممثلة صفاء سلطان 

حيث صرحت الفنانة الأردنية صفاء سلطان في برنامج «شو القصة» مع المذيعة رابعة الزيات تصريحات اعتبرها البعض صادمة أبرزها: زواجها الأول قبل أن تكمل عامها الـ19 خلال دراستها بالولايات المتحدة الأمريكية..  وكان زواج تقليدي لم يكن عن حب.. وأنجبت من هذه الزيجة ابنتها “أملي”.

ثم حدث الانفصال بعدما وصفها زوجها بأنها من “ذوي الاحتياجات الخاصة” ولا يوجد من وراءها طائل.. وأضافت أنها تعرضها للعنف الزوجي إلا أنها ردت لزوجها الضرب.

كما تحدثت الممثلة صفاء سلطان عن زيجتها الثانية والتي كانت سرًا نتيجة حب بين الطرفين، ولكن حدث الانفصال.. مؤكدة أن ذلك لن يمنعها من الزيجة الثالثة إذا أرادت.

أيضا أكدت “صفاء سلطان” خلال اللقاء إنها ضد المنظمات النسوية التي تهاجم زواج الفتيات الصغار في مقتبل شبابهن.. لأن الأمر أضاف إليها كتجربة شخصية، وهي غير نادمة على هذه التجربة.

الفنانة-الأردنية-صفاء-سلطان |kalamsocial.com

صفاء سلطان وابنتها

كما كشفت عن إنها أخبرت ابنتها “إملي” التي ارتدت الحجاب في عمر الـ12 ولم تداوم على ارتدائه، أن لها حرية الاختيار إن لم تكن مقتنعة به أن تخلعه، فاكتشفت أن ابنتها تعرضت لغسيل مخ على يد إحدى معلماتها بالأردن، والتي أخبرتها أن والدتها ستدخل النار.

اقرأ أيضاً: جنون السوشيال ميديا.. نجمة تيك توك تصور فيديو داخل حريق

واستكملت: “لست ضد الحجاب بل إنها قد ترتديه في وقت من الأوقات، ولكن ضد الطريقة التي ارتدتها به دون اقتناع، فكانت بعض معلماتها يقلن لها “شوكة خلفت وردة، وأمك على النار وأنتي على الجنة”.. ولما  “إملي” خلعت الحجاب صاروا يقولون “يا كافرة قلعتي بنتك الحجاب”.

من هي صفاء سلطان؟

» ولدت 14 مارس 1980 بمدينة عمان.

» والدها: أردني و والدتها: سورية.

»دخلت مجال التمثيل، بمشاركتها في دبلجة فيلم تسجيلي من الإنجليزية إلى العربية.

» كانت منذ صغر سنها تقلد الفنانين.

» سافرت بعد الثانوية إلى الولايات المتحدة مع زوجها ودرست هناك.

» اكتشفها الفنان “ياسر العظمة”  أثناء تواجدها مع أهلها في أحد المطاعم، في للحظة تقليدها للممثلين.. ورشحها للقيام بدور في مسلسل “مرايا” عام 2003.. وكان أول عمل فعلي لها.

» شاركت في بطولة ما يقرب من 50 مسلسل منهم “ليل ورجال” و “خالد بن الوليد”.

 » جسدت شخصية الفنانة الراحلة “ليلى مراد” عام 2009 في مسلسل ” أنا قلبي دليلي” .. ويعد الأبرز في مسيرتها الفنية.

صفاء سلطان انستقرام

يتابع الممثلة الأردنية صفاء سلطان عبر حسابها على الانستجرام ما يقرب من 2 مليون متايع من جميع أنحاء العالم..  بينما يتابع صفحتها الرسمية على فيس بوك «مليون و100 ألف متابع».. في حين بلغ عدد مشتركي قناتها على يوتيوب «117 ألف مشترك»، وبلغ إجمالي مشاهدات القناة التي أنشأتها في 2017 أكثر من «27 مليون مشاهدة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *