الصوت الرعدي.. ياسمين عز تتصدر الترند بعد حلقة رامز جلال

تصدرت الإعلامية ياسمين عز حديث السوشيال ميديا بعد عرض حلقتها في برنامج رامز جلال ، اليوم السبت في الحلقة الثالثة من برنامج المقالب “رامز نيفر إند”.

وخلال المقلب استقبلت الإعلامية كارلا حداد، الإعلامية ياسمين عز، وأخبرتها بأنها ستتذوق عدة أكلات مختلفة لتحديد الوجبة التي تتناولها في المطعم الطائر الذى من المفترض أن تروج له.

وعبر صفحته الرسمية على تويتر، كتب رامز جلالا عقب إذاعة الحلقة: “المطعم الطاير … مبروك يا ستات، ياسمين عز هاتبقى ذكريات”.

حلقه ياسمين عز ورامز جلال

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات وصور ياسمين عز، خلال حلقتها مع رامز جلال.. وتباينت الأراء بين كونها شخصية متصنعة، وبين كونها مثقفة وتمتلك كاريزما تؤهلها لتقديم البرامج التلفزيونية.

وانتقد منشور متداول ياسمين عز قائلاً:  هي مش بتدافع عن الرجالة..
هي بتقول كلام عبيط بجد بأمانة وبتقوله بجدية وحزم..
تخيل شخص عاقل يقول اوعى تدوس على ضل حد (راجل) وهو وماشي..
ولا يقول اول ما يكلمك تقومي تقفي انتباه..
ولا لو دخل البيت وانتي بتكلمي حد ف الفون غير (حماتك) اقفلي المكالمة من غير استئذان وارمي التليفون بسرعة..
ويا سلام لما قالت لو اخويا يرن الجرس اجري جري اعمله كوباية الشاي..
بالذمة ده كلام ناس عاقلين ولا بتدافع أصلا عن أي حد..

كما وصف البعض صوتها في حلقة اليوم بعد  وقوعها ضحية رامز جلال، بـ الصوت الرعدي.. على سبيل السخرية من تصنيفها للأصوات وتقسيمهم إلي نوعين صوت صيفي وصوت شتوي.

رامز جلال 2023

وكانت MBC مصر قد كشفت اليوم السبت عن أن الإعلامية ياسمين عز هي ضحية الحلقة الثالثة من برنامج رامز نيفر إند.

وبدورها علقت ياسـمين عز عن ظهورها مع رامز جلال.. قبل عرض الحلقة بساعات قائلة: “يامدام أنا وعدتك انك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي”.

وأضافت: “ارجوكي بعد ما تخلصي شماتة زي ما أنا فرحتك تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك.. مشاهدة ممتعة يا مدام”.

جدير بالذكر أن الحلقة الثانية شهدت أمس استضافة رامز جلال للفنان المصري “أحمد السقا” وهي الحلقة التي انتظرها كثيرون، وذلك بعد تسريب لقطات منها قبل عدة أيام.. وخصوصا لحظة أكل السقا الثعبان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *