مفاجأة: الجن يخطف ابن حماده هلال.. وأمينة تتعرض للخطر

شهدت الحلقة الـ24 من مسلسل «المداح اسطورة العشق» تحولات فنية كبيرة. بعدما قررت الجنيه «تاج» التي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا اللوزي، الابتعاد عن طريق «صابر المداح». ورفضها أي محاولات لعودة العلاقة بينهما بعدما كشفت زوجته «رحاب» خيانته لها معها.

المداح أسطورة العشق

كما كشفت الحلقة، عن رغبة “صابر المداح” في التخلص من شخصية “أمينة” التي تلعب دورها الممثلة سلمى أبو ضيف، وطفلها الذي وُلد في الشهر السادس لأنه ابن جن مثل ابنه الرضيع «عز». وتنصح «منال – دنيا عبدالعزيز» شقيقتها رحاب أن تطلب الطلاق من صابر المداح لأنه يخونها. بأن “صابر المداح” هو ذلك الشخص الذي يتحكم في الأحداث بينما يترك ظهوره للعلن في سلوكه.

بعد ذلك يتقابل “صابر المداح” مع “الأمير” الذي يجسد شخصيته  عبدالعزيز مخيون، الذي يكرر طلبه من “صابر” التخلص من جنين أمينة في أسرع وقت ممكن قبل ولادته. ويقدم الأمير له دواءً لعلاج “أمينة” لكنه في الحقيقة ليقتل جنينها. ثم يتوجه “صابر” إلى “أمينة” ليُعطيها الدواء لكنه يتراجع في اللحظات الأخيرة عن هذا القرار خوفًا على “أمينة” وصحة طفلها المنتظر.

صابر المداح

تتطور الأحداث بعد هروب “أمينة” من منزل “صابر المداح” في سرية تامة، لتفاجئ الجميع بهروبها. قيل أن تظهر شخصية “رحاب” زوجة “صاب المداح” لتخبره أن طفله “عز” قد اختفى من غرفة النوم.

تعتقد والدة صابر أن “أمينة” هي من قامت بخطف الطفل. ويحاول “صابر” العثور على طفله الرضيع، وبذهب إلى «الحاج سليم – أحمد ماهر» و«حمزة – أحمد كشك» ويخبرهما أن أمينة هربت من منزله وخطفت ابنه. وتنتهي الحلقة بعد محاولات فاشلة للعثور علي ابنه. ليعود صابر إلى المنزل وتصدمه زوجته رحاب بأن الجن هو من خطف ابنهما.

مسلسل المداح

المداح اسطورة العشق هو مسلسل درامي يخوض به  الفنان حماده هلال السباق الرمضاني هذا العام. ويعرض على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، وهو الجزء الثالث من سلسلة المسلسل الذي يحمل نفس الاسم.

يشارك في البطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، ويسرا اللوزي، ومحمد عز، وعصام السقا، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وهلا السعيد، وعفاف رشاد، وخالد سرحان، ومحمود عامر، وبسمة ماهر، وتامر شلتوت، وسلمى أبو ضيف، ورانيا فريد شوقي، ومحمد مهران، ولوسي، وعبد العزيز مخيون، وأحمد ماهر، وصبحي خليل، وأحمد كشك. ومن تأليف وليد أبو المجد، وأمين جمال، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج،و إنتاج شركة سكرمو ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *