خالة زوجها.. رضوى الشربيني تكشف موقف شريهان من طلاقها

عرضت شبكة قنوات الحياة و CBC الجزء الثاني من حلقة المذيعة رضوى الشربيني في برنامج أنا والقناع. وشهدت الحلقة الحديث عن طلاق رضوى الشربيني، وعن الأشخاص الذي وقفوا بجانبها، وعن حقيقة وقوف الفنانة شريهان خالة زوج رضوى الشربيني السابق، وعن حقيقة علمها بخروج الشربيني من بيتها برفقة بناتها وفي جيبها 180 جنيه فقط.

طلاق رضوى الشربيني

ومن جانبها ردت الإعلامية رضوى الشربيني علي تساؤل مني عبدالوهاب.. خلال في الجزء الثاني من استضافتها في برنامج “أنا والقناع” حول ما إذا كانت الفنانة شريهان خالة زوجها، كانت علي علم بطلاقها وخروجها مع بناتها وفي جيبها 180 جنيه فقط قائلة “معرفش .. أعرفي انتي استضيفيها وأسأليها”.

وعن سؤالها ما إذا كانت لجأت لـ “شريهان” أو تواصلت معها، أجابت رضوى “ألجأ ليها ليه هي خالة باباهم.. أنا لجأت لربنا وهو كان رحيم بيا أنا وببناتي”. وأضافت: “أنا شوفت قدرة ربنا في تحويل حياة واحدة مفلسة بائسة غير ناجحة في حياتها، لواحدة تانية خالص.. فأي حق ليا عند أي حد مش عايزاه في الدنيا”.

وحول أزمة طلاق رضوى الشربيني، توجهت الإعلامية مني عبد الوهاب بسؤالها، عن الأشخاص الذي وقفوا بجانبها وقت طلاقها والمحنة التي تعرضت لها، فقالت الشربيني” والدتي ساعدتني وأهلي أصحابي”.

يذكر أن رضوى الشربيني قد تعرضت لهجوم بسبب فيديو  نشرته لابنتها تمارا على السوشيال ميديا.. ذكرت فيه أن ابنتها اسمها تمارا رضوى الشربيني.. الأمر الذي عرضها لهجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. الأمر الذي جعلها تقوم بحذف الفيديو بعد 20 دقيقة فقط ومن نشرة.

وعلقت الشربيني على الواقعة قائلة: “كنت بهزر أنا وبنتي في البيت وهي بتقول كده.. وتمارا عايزة تبقي مشهورة ومعروفة، وفضلت تطلب إني ارفعه عندي.. لقيت هجوم كبير عليا وقريت تعليقات الناس.. فشيلت البوست احتراما للناس”.

وأضافت: “ولما لقيت إني غلطانة، وميصحش أعمل كده خصوصا وأن والدهم ربنا يديله الصحة عايش، فحذفت الفيديو علي طول”.

برنامج أنا والقناع

جاء ذلك بعدما  حلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني ضيفة على برنامج أنا والقناع المذاع عبر شاشات قناتي الحياة وcbc.. وتم عرض الحلقة على جزئيين يومي الخميس والجمعة في تمام السادسة والنصف على الحياة، والعاشرة على قناة cbc.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *